الأمن العام يكشف غموض الحرائق المتعددة داخل دار أيتام بأكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، غموض الحرائق المتعددة داخل عقار بداخله دار أيتام بمنطقة أكتوبر وتبين أن "حدث" وراء ارتكاب الوقائع بسبب حالة نفسية.

وتلقت شرطة النجدة بلاغاَ بنشوب حريق في دار أيتام بمنطقة دائرة قسم ثانى أكتوبر وبدورها أبلغت قوات الحماية المدنية وتم إخماد الحريق، وفى وقت لاحق وردت عدة بلاغات لقسم ثان أكتوبر في هذا الشأن بنشوب حرائق متتالية في ذات دار الأيتام.

وجرى تشكيل فريق بحث من مباحث الجيزة برئاسة مفتشى قطاع الأمن العام لكشف ملابسات الواقعة، وتبين من الفحص المبدئى أن دار الأيتام مكونه من طابقين "الأرضى والأول" وباقى العقار 4 طوابق أخرى بإجمالي 5 طوابق مملوك لـ "م.ع " 42 سنة، حاصل على بكالوريس تجارة وقام بشراءه منذ 15 عام تقريبا، ويقيم به أشقاء مالكه.

وأكدت تحريات فريق البحث المشكلة برئاسة مفتشى وقيادات قطاع الأمن العام إلى وجود شبهة جنائية وراء نشوب الحرائق في دار الأيتام، وتوصلت الجهود إلى أن "حدث" مقيم بالدار "ي.ا" 13 سنة طالب وراء ارتكاب الواقعة، وأمكن ضبطه.

الاستماع لأقوال مالكة عقار نشب به حريق عدة مرات

واعترف "الحدث" بارتكابه الوقائع وإشعال النيران في الدار نتيجة حالة نفسية تدفعه إلى إضرام النيران في المراتب وقطع الأثاث، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

هذا المقال "الأمن العام يكشف غموض الحرائق المتعددة داخل دار أيتام بأكتوبر" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق