استمرار حبس المتهمين بسرقة أجهزة من شركة يعملان بها بالموسكي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة بتجديد حبس مندوب تحصيل وعامل، لاتهامهما بسرقة أجهزة من شركة يعملان بها بمنطق الموسكي15 يومًا على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة.

 

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية، تلقى رجال المباحث، بلاغا من "علاء. ع"، 29 سنة، محامى بصفته وكيلا عن "وليد. ط"، مالك شركة للدعاية والإعلان الكائنة، باكتشاف موكله سرقة 3 جهاز كمبيوتر و3 جهاز لاب توب و 2 هاتف محمول

من داخل الشركة عمله ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

 

وانتقل الرائد علاء أبو المجد معاون المباحث إلى المكان، وبإجراء المعاينة تبين سلامة منافذ الشركة، ومن خلال فحص العاملين السابقين والحاليين بالشركة محل الواقعة، والاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "حازم. ر. س" 30 سنة مندوب تحصيل بذات الشركة،

و"محمد. أ" ، 32 سنة، عامل، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم من ضبطهما.

 

وبمواجهتهما بالتحريات أيداها، واعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع" وأقر الأول بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية ولطبيعة عمله بالشركة خطط لسرقة محتوياتها، وفى سبيل ذلك استعان بالمتهم الثاني، حيث تمكنا من الدلوف للشركة عقب قيامه باصطناع نسخة من مفتاحها الأصلى وسرقة محتوياتها، تم بإرشادهما ضبط المسروقات بمسكن المتهم الأول، باستدعاء المبلغ تعرف علي المضبوطات واتهمهما بالسرقة، وأمر اللواء محمد منصور مدير الأمن بتحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

هذا المقال "استمرار حبس المتهمين بسرقة أجهزة من شركة يعملان بها بالموسكي" مقتبس من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق