القبض على أخطر عصابة لتزوير الكارنيهات في الأزبكية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بوابة روز اليوسف

2 نوفمبر 2019 - 4 : 15   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
سيناء 2018
عيد تحرير سيناء

القبض على أخطر عصابة لتزوير الكارنيهات في الأزبكية

2 نوفمبر 2019 - 58 : 14

كتب - محمد عمران

نجحت مباحث القاهرة، برئاسة اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة في القبض على تشكيل عصابي متخصص في تزوير الكارنيهات الإعلامية، وغيرها بالأزبكية.

أثناء قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الأزبكية بمنطقة الفجالة بميدان رمسيس تمكنت من ضبط "د. د. م" 27 سنة حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات وبحوزته 2 كارنيه باسمه، منسوب صدورهما للنقابة العامة للصحافة والإعلام، مثبت بهما الوظيفة "مونتير سينمائي"، (مزورين).

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، أقر بتحصله على المضبوطات من أحد الأشخاص، ويدعى" ا. م. أ" 51 عاطل.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد الأخير أمكن ضبطه، وبحوزته حقيبة سوداء اللون بداخلها 3 كارنيهات باسمه منسوب صدورها (لمؤسسة أبناء الدول العربية، جمعية محبي الموسيقار فريد الأطرش، حلف مصر ـ مثبت بهم الوظيفة "مستشار إعلامي، عضو لجنة تقصي الحقائق")، وخطاب منسوب صدوره للهيئة الوطنية للإعلام باسمه مثبت به الوظيفة "مستشار إعلامي بمؤسسة أبناء الدول العربية"، و16 كارتا ورقيا بذات الاسم، مثبت بها الوظيفة، "محرر صحفي وناقد فني".

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بتكوينه تشكيلا عصابيًا بالاشتراك مع كل من: "أ. ع. م" 37 سنة عامل بمكتب كريتف للتصوير والطباعة، و"خ. أ. م" 36 سنة عامل بذات المكتب، و"م. ه. س " 18 سنة عامل تخصص نشاطه الإجرامي في تزوير الكارنيهات، المنسوب صدورها لمؤسسات إعلامية وصحافية بقصد ترويجها على عملائهم نظير مبالغ مالية.

 

تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم بالمكتب محل عملهم، وعُثر بداخله على 54 كارنيه منسوب صدورهم لمؤسسات إعلامية وصحافية بأسماء مختلفة وجميعها مقلدة، وشاشة كمبيوتر، وأجهزة كمبيوتر تحوي نماذج لكارنيهات "بدون بيانات"، وجهاز لاب توب، وجهاز طابعة، وجهاز أسكنر، وماكينة تغليف، 2 قاطعة كارنيهات، وكمية من الأوراق تستخدم في الطباعة والتغليف.

بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط وما جاء بأقوال المتهم المضبوط أيدوها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

جميع الحقوق محفوظة لصالح بوابة روز اليوسف الإخبارية 2019

هذا المقال "القبض على أخطر عصابة لتزوير الكارنيهات في الأزبكية" مقتبس من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق