حبس عاطلين لحيازتهما 2كيلو حشيش في المطرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أمرت نيابة المطرية بحبس عاطلين ضبط بحوزتهما 2 كيلو حشيش وسلاح ناري، 4 أيام على ذمة التحقيق وامرت بإرسال المضبوطات إلى المعمل الكيماوي.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا مفادة تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المطرية وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط كل من إبراهيم. م، 24 سنة، عاطل والسابق اتهامه في القضية رقم 23120 لسنة 2014م المطرية" مخدرات "، رضا. م، 35 سنة، عاطل والسابق اتهامه في القضية رقم 10934 لسنة 2007م شبرا الخيمة أول / قليوبية "مخدرات "حال تواجدهما بالمنطقة محل سكن المتهم الأول، وبحوزتهما كمية من الحشيش المخدر وزنت 2 كيلو جرام، سلاح ناري " فرد خرطوش عيار 12مم، وطلقة من ذات العيار، 4000 جنيه، هاتف محمول.

ضبط عاطلين لحيازتهما 2 كيلو حشيش وسلاح ناري في المطرية

بمواجهتهما بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري بقصد الدفاع، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطهما المؤثم، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهما.

هذا المقال "حبس عاطلين لحيازتهما 2كيلو حشيش في المطرية" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق