زوج فى دعوى طلاق: مراتى مفترية حولتنى لـ"ست البيت"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ضرب وإهانة وتهديد بإقامة المحاضر ضدى.. كان ذلك ملخص حياتى مع زوجتى لمدة سبعة أشهر فقط هم عمر زواجى تجرعت على يد زوجتى الإهانه والضرب لتنتهى بنقلى إلى المستشفى بعد اصابتى بجروح قطعيه استلزمت علاجى بـ 21 غرزة.

 

وقف الزوج الثلاثينى يروى مأساته مع زوجته فى خجل شديد فى دعوى الطلاق للضرر التى أقامها ضد زوجته بمحكمة الأسرة، قائلًا: تمكنت زوجتى من خداعى حتى تم الزفاف لأكتشف منذ أيامى الأولى معها أنها تصر

ان تكون رجل البيت فهى متسلطه قاسية القلب وعندما رفضت فوجئت بها تعتدى علي بالضرب المبرح.

 

ليضيف: حاولت الاستنجاد بأسرتى لكننى أبيت علي نفسي ان يشاهدونى في هذا الموقف المهين كما عجزت عن الشكوى لأى شخص حتى لا تهتز صورتي أمامهم، حاولت رفض سلوكها كثيرا لكن الفشل كان ذريعًا فى كل مرة.

 

وأردف الزوج بقوله: قررت تحمل حياتى على أمل أن تتغير

زوجتى وتشعر بالندم تجاه تصرفاتها لكن ما حدث كان اقسى ففى أحد الأيام شاهدت عن طريق الصدفة هاتف زوجتى وكان مليئًا بالمحادثات الخارجة مع رجال لا أعلم عنهم شئ شعرت بأن الدماء تغلى فى عروقى، قمت بمواجهتها بتصرفاتها المشينة وبدلا من أن تعتذر فوجئت برجال غرباء يقتحمون شقتى واعتدوا علي بالضرب لدرجة إننى فقدت الوعى تماما لأفيق في النهاية داخل المستشفى وقد تم تضميد جرحى بـ 21 غرزة.

 

مختتمًا حديثه: قررت بعد تلك الليلة الرهيبة ان أنهى تلك العلاقة الزوجية، لن أجد الكلمة المناسبه لتلك الصورة سوى أنها علاقة مريضة لم تكلل بالنجاح.

هذا المقال "زوج فى دعوى طلاق: مراتى مفترية حولتنى لـ"ست البيت"" مقتبس من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق