أصيبت باضطراب الوعي.. قصة طفلة صدمها شاب بدراجة بخارية بـ"المنوفية"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصيبت باضطراب الوعي.. قصة طفلة صدمها شاب بدراجة بخارية بـ"المنوفية"

9 نوفمبر 2019 - 1 : 21

المنوفية - منال حسين

خرجت لتلهو وتلعب أمام منزلها، مع باقي أقرانها من نفس السن، لتعود لمنزلها وهي محمولة على الأيدي، ومصابة باضطراب في الوعي، دون وجود أي إصابات ظاهرية، لتحملها الأم وتسرع بها إلى مستشفى الباجور النموذجي بمحافظة المنوفية، ليتم تحويلها بعد ذلك لمستشفى شبين الكوم التعليمي. 

كان اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارًا من مستشفى الباجور النموذجي، يفيد استقبالها الطفلة " ه. ه. س" ٥ سنوات، مصابة باضطراب في الوعي، دون وجود إصابات ظاهرية، وتم تحويلها لمستشفى شبين الكوم التعليمي. 

وبسؤال والدتها ” ع. ا. ا. ر“ ٣٠ عامًا، ربة منزل، أقرت أنه أثناء لهو الطفلة أمام منزلها، صدمتها دراجة نارية رقم ”١٨٤٩٢“ قيادة ”م. م. م. ع“ ١٨ عامًا، ومقيم بذات الناحية. 

وبمواجهة السائق أقر بمضمون ما جاء في أقول والدته الطفلة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات والتحفظ على الدراجة البخارية. 


اعلان مصر للطيران

هذا المقال "أصيبت باضطراب الوعي.. قصة طفلة صدمها شاب بدراجة بخارية بـ"المنوفية"" مقتبس من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق