جهود مكثفة لضبط عصابة التروسيكل.. سرقة دراجة بخارية بـ المنصورة كشفت حيلتهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تكثف الاجهزة الامنية بالدقهلية لضبط " عصابة التروسيكل" عقب سرقة دراجة بخارية بشارع سامية الجمل بالمنصورة.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارا يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة اول المنصورة من اكرم السقا وكيل جهاز الخدمات بحى غرب المنصورة، بسرقة دراجته البخارية من أمام منزله بشارع سامية الجمل .

وبانتقال ضباط المباحث برئاسة الرائد حمدى الطمبولى رئيس مباحث قسم اول المنصورة إلى مكان البلاغ وفحص كاميرات المراقبة تبين ان السرقة تمت عن طريق شخصين على تروسيكل قام أحدهم بالنزول وسرقة الدراجة وركوبها وقيام الثانى بسحبه بها عن طريق التروسيكل فى حيلة جديدة ابتكروها ليطلق عليهم اسم عصابة "التروسيكل" .

فيما قام صاحب الدراجة بنشر صور الواقعه على مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وتلقى اتصالا من أحد الأشخاص أكدوا ان الصور لشخصين "محمد وكريم "من كفر البدماص التابعه لقسم شرطة ثان المنصورة.

 وتحرر عن ذلك المحضر رقم  20204 لسنة 2019 جنح قسم شرطة اول المنصورة واخطرت النيابة التى كلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة وسرعة ضبط المتهمين .

هذا المقال "جهود مكثفة لضبط عصابة التروسيكل.. سرقة دراجة بخارية بـ المنصورة كشفت حيلتهم" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق