إحالة 8 مسؤولين بميناء الدخيلة للمحاكمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بوابة روز اليوسف

1 ديسمبر 2019 - 40 : 11   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
سيناء 2018
عيد تحرير سيناء

إحالة 8 مسؤولين بميناء الدخيلة للمحاكمة

1 ديسمبر 2019 - 38 : 11

المسؤولون تسببوا بإهمالهم في إغراق قاطرة ووفاة مواطن وخسارة 19 مليون جنيه

أمر المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية، بإحالة ثمانية متهمين من العاملين بميناء الدخيلة البحري وهيئة ميناء الإسكندرية للمحاكمة التأديبية، بتهمة الإهمال الجسيم، الذي تسبب في غرق قاطرة بميناء الدخيلة والإضرار بالمال العام، بإجمالي مبلغ ما يقارب تسعة عشر مليون جنيه قيمة التلفيات، التي لحقت بها جراء ذلك الحادث وقيمة انتشالها من الغرق.

كانت النيابة الإدارية قد تلقت بلاغ من اللواء رئيس مجلس إدارة ميناء الإسكندرية، بشأن واقعة غرق القاطرة "دخيلة ٦"، ووفاة أحد المواطنين كان متواجدًا على متن تلك القاطرة برفقه نجله أثناء غرقها على الرغم من كونهما من غير العاملين بميناء الدخيلة البحري.

من جانب آخر باشر المكتب الفني لرئيس هيئة النيابة الإدارية التحقيقات في القضية رقم ٥٠ لسنة ٢٠١٩ رئاسة الهيئة أمام المستشار عثمان عفان عضو المكتب الفني بإشراف المستشار عزت أبو زيد مدير المكتب التي انتهت في نهاية التحقيقات إلى إحالة المتهمين للمحاكمة.

جميع الحقوق محفوظة لصالح بوابة روز اليوسف الإخبارية 2019

هذا المقال "إحالة 8 مسؤولين بميناء الدخيلة للمحاكمة" مقتبس من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق