سقوط تجار الكيف بـ 9 كيلو حشيش و5 كيلو هيروين في الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية القبض على 23 من العناصر الإجرامية في حملة أمنية مكبرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

سقط المتهمين وبحوزتهم  9.27 كيلو جرام من مخدر الحشيش ، و 5.100 كيلو جرام من مخدر الهيروين، و1436 قرص مخدر  ومبالغ مالية  و22 هاتف محمول  وسلاح أبيض.

اعترف المتهمين بحيازتهم للمواد المخدرة

بقصد الاتجار والهواتف المحمولة لاستخدامها في التواصل مع زبائنهم وتسهيل ترويج المخدرات، والمبالغ المالية من حصيلة البيع، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابات المختصة التحقيقات، وتوصل الإدارة العامة لمكافحة المخدرات جهودها وشن حملاتها المكبرة لضبط تجار الكيف.

في سياق متصل، تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية، من ضبط 14 متهمًا  من مروجي المخدرات وبحوزتهم كمية  كبيرة من مخدر الحشيش وزنت 4 كيلو جرام  وكمية لمخدر الإستروكس وزنت 2 كيلو جرام  وكمية من مخدر الهيروين وزنت 2.05 كيلو جرام  وكمية من مخدر الأفيون وزنت 50 جرام  بالإضافة إلى ضبط 50 قرص مخدر  وفرد خرطوش  وطلقة من ذات العيار  ومبالغ مالية  و14 هاتف محمول، وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابات المختصة.

هذا المقال "سقوط تجار الكيف بـ 9 كيلو حشيش و5 كيلو هيروين في الإسكندرية" مقتبس من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق