سَخِط كويتي بعد وفاة سيدة نتيجة الإهمال الطبي (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

عبر الكويتيين عن غضبهم إزاء قضية وفاة مواطنة في العقد الثالث من عمرها، عقب تداول أنباء عن وجود شبهة إهمال طبي نتج عنه وفاة المواطنة وهي معلمة في إحدى المدارس وتدعى نوال الكندري.

19530663b2.jpg
صحيفة تنتقد الإهمال الطبي 

وغيب الموت المعلمة الكندري بعد تأزم حالتها داخل المستشفى، ليتم إلقاء المسؤولية عن تدهور صحتها ووفاتها على ”الإهمال الطبي الذي تعرضت له داخل المستشفى وعدم تقديم الخدمات اللازمة لها ووضعها في غرفة عامة بدلاً من غرفة عناية مركزة“.

٢-ان الإهمال في الرعاية الطبية دليل على تدني الخدمات الصحية وهو أمر لا يغتفر و سأنتظر نتائج التحقيق والاجراءات التي سوف تتخذ حيال المتسببين في وفاتها. ولن نقبل أو نتساهل حيال اي تقصير

c4dcc1970e.jpg

وجهت اتهامات واسعة للمستشفى لأسباب التقصير في تقديم الرعاية اللازمة للشابة الكندري، ”عقب اتهام والدتها من خلال مقطع فيديو، الكادر الطبي بالإهمال الذي تسبب بانتقال فيروس إلى الشابة نتج عنه ارتفاع حرارة وضيق تنفس وفقدان البصر وعدم وضعها في غرفة عناية مركزة رغم تدهور وضعها الصحي بشكل خطير“.

00dac19029.jpg

توجيه انتقادات لوزير الصحة الكويتي بسبب الإهمال الطبي 


يذكر أن الشابة توفيت عقب ساعات من تداول مناشدة والدتها، ليفتح ذلك نيران الغضب تجاه القطاع الصحي في الكويت والذي سبق وأن شهد حالات وفاة سابقة لمواطنين أُدرجت في خانة الإهمال الطبي.

هذا المقال "سَخِط كويتي بعد وفاة سيدة نتيجة الإهمال الطبي (صور)" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق