مصرع أمين شرطة في مشاجرة على يد جاره بالغربية لخلافات أسرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت قرية ميت غزال بمركز السنطة بمحافظة الغربية جريمة بشعه بعد ان لقي امين شرطة مصرعه علي يد جاره بسبب خلافات الجيرة وتم التحفظ على الجثه بمشرحه مستشفي السنطة المركزي.

كان اللواء محمود حمزه مدير أمن الغربية تلقي اخطارا من اللواء محمد عمران مدير ادارة البحث الجنائي يفيد ورود بلاغ للعميد احمد برج مآمور مركز قسم شرطة السنطة بوجود مشاجرة بناحية ميت غزال وأسفرت عن وجود مصاب.

كما انتقل الى محل البلاغ بواسطة الرائد محمد الدهراوى رئيس المباحث وتبين اصابة "م.ش.س" ٥٢ عاما ويعمل امين شرطة ومقيم بناحية ميت غزال ومحل عملة مدينة ٦ أكتوبر وأثناء نقله إلى مستشفى الجامعة بطنطا لقي مصرعه في الحال.

وعقب التحريات تبين انه اثناء نشوب مشاجرة بين القتيل وجارة ويدعى "ع.ش.ح" ٣٨ عام عاطل ومقيم بذات الناحية وبعد تكثيف التحريات تم ضبطة وبحوزته سلاح ابيض سكين وذلك بسبب خلافات للجيرة وتحرر محضر رقم ٢٢٠ جنح السنطة لسنة ٢٠٢٠ م وآخطرت النيابه العامه للتحقيق في الحادث.

هذا المقال "مصرع أمين شرطة في مشاجرة على يد جاره بالغربية لخلافات أسرية" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق