القبض على صاحب مصنع يستغل الأطفال في العمل بالأزبكية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

ألقى رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لأمن العاصمة، القبض على صاحب مصنع بالأزبكية، لقيامه باستغلال 3 أطفال في العمل بالمصنع.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا بورود معلومات لضباط إدارة رعاية الأحداث، مفادها قيام "مصطفى. ص. م" 39 سنة صاحب مصنع حقائب حريمي فى الأزبكية، باستقطاب الصبية الأحداث واستغلالهم في العمل داخل مصنعه المشار إليه، بالمخالفة لأحكام قانون الطفل رقم 12 لسنة 1996م المعدل بالقانون رقم 126 لسنة 2008م، وقانون العمل رقم 12 لسنة 2003م.

اقرأ أيضا.. القبض على موظف لانتحاله صفة رجل شرطة لسرقة المواطنين بمنطقة قصر النيل

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، باستهداف المصنع المشار إليه، تمكن ضباط إدارة رعاية الأحداث وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه وبصحبته كل من "عمار. م. ن" 12 سنة ومقيم بولاق الدكرور جيزة و"إسلام. ع. ع" 13 سنة ومقيم دائرة قسم شرطة المرج، و"ادهم. ن. ع" 15 سنة، مقيم دائرة قسم شرطة المقطم.

وبسؤال المجني عليهم أقروا بعملهم بالمصنع نظير التحصل على مبالغ مالية، وبمواجهة المتهم بالتحريات وما جاء بأقوال المجني عليهم اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، واستغلال سالفي الذكر فى العمل بالمصنع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

هذا المقال "القبض على صاحب مصنع يستغل الأطفال في العمل بالأزبكية" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق