إخماد حريق بـ«محل موبايلات» في بني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف من إخماد حريق داخل محل للموبايلات، ومنعت امتداد النيران إلى المنازل والمحال التجارية المجاورة، حيث تبين أن النيران آتت على محتويات المحل بالكامل، ويرجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي.

تلقى اللواء زكريا صالح، مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بنشوب حريق سنترال خاص «محل موبايلات» بقرية قاي دائرة المركز دون إصابات أو وفيات.

وانتقل مأمور وضباط مركز شرطة اهناسيا، وقوات الحماية المدنية، حيث تم الدفع بسيارة إطفاء لمكان البلاغ، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق وإخماده. وتبين من الفحص والمعاينة، نشوب الحريق بمحل للموبايلات بمساحة حوالي 3 أمتار في ٤ متر تقريباً، ملك «مصطفى. ح. م» 33 عام، حاصل على دبلوم، ونتج عن الحريق احتراق المحل بالكامل، وجاري تقدير قيمة التلفيات.

وبسؤال مالك المحل، قرر أنه علم من الجيران باشتعال النيران داخل المحل أثناء غلقه، ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي، أدى لاشتعال النيران، ولم يتهم أحد، ونفي الشبهة الجنائية. فيما كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية للانتقال لمحل الحريق للمعاينة والوقوف على أسبابه.

هذا المقال "إخماد حريق بـ«محل موبايلات» في بني سويف" مقتبس من موقع (المصرى اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المصرى اليوم.

الكاتب

أخبار ذات صلة

0 تعليق