النيابة تأمر بحبس تاجر أقمشة لقتله زوجته بالخصوص

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أمرت نيابة الخصوص حبس تاجر أقمشه 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بقتل زوجته بإطلاق الرصاص عليها من فرد خرطوش، اعترف المتهم بارتكابه الواقعة بسبب خلافاته المستمرة معها وشكه في سلوكها لخروجها من الشقه بدون علمه.


حيث كان دائم التشاجر معها فقرر التخلص منها، وفي سبيل تنفيذ جريمته قاما باصطحاب أولاده إلى أحد أقاربه بعد أن أوهم المجني عليها أنه سيذهب لشراء أشياء لهم، ثم عاد مرة آخرى وقتلها رميا بالرصاص.


وبسؤال كل من شقيق المتهم ويدعى "م ع ح" 20 عامآ، تاجر أقمشه، وعم المتهم ويدعى "س ح ع" 23 عامآ تاجر أقمشه، أقرا

بقيام المتهم بالانتقال رفقة المتوفيه من أصل إقامته للمعيشه في مدينه الخصوص منذ حوالي سنه وأنه غير متزن نفسياً وتنتابه نوبات عصبيه من وقت لأخر وأنه دائم الخلاف مع زوجته المتوفاة بسبب شكه في سلوكها.


وتحفظت النيابة على أداة الجريمة عبارة عن فرد خرطوش قام المتهم بتسليمه لأجهزة الأمن، وطلبت النيابة تحريات مباحث الخصوص حول ظروف وملابسات الواقعة.


ترجع تفاصيل الواقعة بتلقى العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بلاغا من الأهالي بسماع صوت إطلاق عيار ناري من داخل

شقة بالطابق السادس بعقار في ميدان الشجرة دائرة قسم الخصوص، وعلى الفور تم إخطار اللواء جمال الرشيدي مدير الأمن، فانتقل على الفور العميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية إلى موقع الحادث.


وبالفحص تبين وجود المدعوه "س خ ي" 25 عامآ، ربة منزل جثه هامده مسجاه على ظهرها بارضية غرفة النوم، وتوصلت التحريات إلى قيام زوج المتوفيه ويدعى "رع ح" 27 عامآ، تاجر أقمشه بارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجيه بينهما لشكه في سلوكها حدث على أثرها مشاده كلاميه بينهما فقام باصطحب أولاده لدى أحد أقاربه والعوده عقب ذلك وإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته أحدث به إصابة المجني عليها التي أودت بحياتها وفر هارباً.


وتمكن المقدم محمد شديد رئيس مباحث قسم الخصوص من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

هذا المقال "النيابة تأمر بحبس تاجر أقمشة لقتله زوجته بالخصوص" مقتبس من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق