ضبط المتهمين بقتل مزارع بالإسماعيلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات واقعة مقتل مزارع بالإسماعيلية وضبط مرتكب الواقعة.

 

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة القنطرة شرق بمديرية أمن الإسماعيلية من (مزارع) بعثوره على جثة (مزارع - مقيم بدائرة المركز) ملقاه على الأرض بداخل مزرعة ملك أحد الأشخاص كائنة بدائرة المركز.

 

بالإنتقال والفحص تبين وجود سلاح نارى رفقة جثة المجنى عليه عبارة عن (بندقية آلية وخزينة بداخلها 15 طلقة نارية من ذات العيار) وبه إصابة بعيار نارى بالرأس.


تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بالإسماعيلية أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (طالب - مقيم بذات

الناحية).. وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وضبطه ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة وأضاف بأن السلاح المضبوط خاص بوالده ، وحال قيام الأخير بإلتقاط بعض الصور بالسلاح إنطلق منه عياراً فأصاب المجنى عليه بطريق الخطأ ، وعقب ذلك قام المُبلغ بنقل جُثة المجنى عليه للمزرعة محل العثور ، وأمكن ضبط الأخير ، وبمواجهته قرر قيامه بالإشتراك مع والد الطالب بنقل جُثة المجنى عليه للمزرعة المُشار إليها.


تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا المقال "ضبط المتهمين بقتل مزارع بالإسماعيلية" مقتبس من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق