ضبط هاربين من أحكام ومخالفات تموينية ومرورية بأسوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تواصل الأجهزة الأمنية، بمختلف مدن ومراكز وقرى محافظة أسوان جهودها من خلال شن حملاتها المكبرة اليومية، والتي تستهدف البؤر الإجرامية على مستوى المحافظة لضبط الخارجين عن القانون وبسط يد الأمن فى الشارع الأسواني.

وأسفرت الحملة اليوم، بحسب بيان، عن ضبط 432 هاربًا من أحكام متنوعة منهم 82 حكم حبس جزئى ، و 21 حكم حبس مستأنف، و 212 أحكام غرامات، و 116 مخالفات، بجانب حكم جنايات.

وفي مجال القضايا التموينية تم ضبط 21 قضية تموينية شملت ضبط 6 قضايا لمخالفات البلدية ، إلى جانب 5 قضايا لعدم الإعلان عن الأسعار، و 3 قضايا لعدم حمل شهادة صحية ، و 3 قضايا لإستخدام أسطوانات البوتاجاز فى غير الغرض المخصص لها ، و4 قضايا لبيع السلع بأزيد من السعر الرسمى .

وفي مجال القضايا المرورية تم ضبط 525 مخالفة مرورية شملت ضبط مركبة توك توك ودراجة نارية بدون ترخيص، وتحرير 101 مخالفة تجاوز حد السرعة ، و 68 تصالح فورى، و 100 مخالفة غرامة ونش، و 79 حالة عدم قبول التصالح، و 195 مخالفة متنوعة.

وتحررت المحاضر اللازمة، واتُخذت الإجراءات القانونية تجاههم.

هذا المقال "ضبط هاربين من أحكام ومخالفات تموينية ومرورية بأسوان" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق