النيابة تتخذ قرارات ضد قاتلا سائق توك توك بنها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تواصل النيابة العامة بقليوب، تحقيقاتها في واقعة قيام عاطلين  بقتل سائق توك توك، وسرقته، وإلقاء جثته بالطريق الحر ببنها، وطلبت النيابة تحريات المباحث للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة، كما أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة  كما .

 

تعود الواقعة بتلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية،إخطارا من الرائد إسلام مسعد، رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، بعثور الأهالي على جثة لشخص ملقاه خلف الحاجز الإسمنتي الجانبي لطريق "شبرا - بنها الحر".

 

وكشفت التحريات أن جثة لذكر في العقد الثاني من العمر يرتدي

كامل ملابسه، وتبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية، وفي وقت لاحق حضر لديوان المركز المدعو "أ ف م "، 47 عامآ، موظف، ومقيم الخصوص، وقرر بتعرفه على الجثة، وأنها لنجله المدعو "م أ ف "، 16 عامآ، سائق توك توك، ومقيم بذات الناحية، وبسؤاله قرر بأن نجله المجني عليه خرج للعمل على مركبة التوك توك منذ تاريخ 30/ 12/ 2019 ولم يعد للمنزل.

 

وأمكن فريق البحث تحديد مرتكب الواقعة كل من: "ع

ع س"، 29 عامآ، سائق توك توك، ومقيم الخصوص، و"ر ح أ "، 27 عامآ ، سائق توك توك، ومقيم الخصوص، وتم ضبط المتهمين.

 

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أقرا بارتكاب الواقعة لمرورهما بضائقة مالية، حيث عقدا العزم وبيتا النية على استدراج المجنى عليه والتخلص منه والاستيلاء على مركبة التوك توك التي يعمل عليها.

 

وفي سبيل تنفيذ ذلك قاما بإيهام المجني عليه بتوصيلهما بناحية بوابة تحصيل الرسوم بطريق "شبرا - بنها الحر" لاصطحاب أحد أصدقائهما، وأثناء عودتهم بذات الطريق جذبا الشال الذي يرتديه وخنقاه حتى وفاته المنية، وقاما بإلقائه بمكان العثور عليه والاستيلاء على مركبة التوك توك قيادته.

 

تحرر المحضر رقم 11 إداري مركز قليوب لسنة 2020، وتولت النيابة العامة التحقيق.

هذا المقال "النيابة تتخذ قرارات ضد قاتلا سائق توك توك بنها" مقتبس من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق