إصابة 4 وضبط بندقيتين في مشاجرة لخلافات الجيرة بأسيوط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إصابة 4 وضبط بندقيتين في مشاجرة لخلافات الجيرة بأسيوط

9 يناير 2020 - 15 : 20

أسيوط - حسن فتحي

أصيب 4 أشخاص من بينهم ربة منزل بطلقات نارية بأنحاء الجسم، في مشاجرة نشبت لخلافات الجيرة بقرية بهيج التابعة لمركز أبنوب في أسيوط، بينما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط بندقتين آليتين .

كان مركز شرطة أبنوب تلقي بلاغا من إدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحية قرية بهيج ـ دائرة المركز . 

وعلي الفور توجهة حملة أمنية ضمت نائب مدير الأمن ومساعد المدير لفرقة الشمال وضباط وحدة المباحث مدعومين بـ ٤ مجموعات قتالية ومدرعة من إدارة قوات الأمن.

 وبالفحص تبين أن طرفيها كلاً من "س. ع. م "مصاب بطلق نارى غير نافذ بالجانب الأيسر و" أ. س. ع "مصاب بطلق نارى نافذ بالجانب الأيمن، و"أ. س. ع " مصاب بطلق ناري بالقدمين، جميعهم طرف أول، والمدعوة" و. ع. ع  -ربة منزل" مصابة بطلق نارى نافذ أسفل الفخذ الأيمن، طرف ثان، مقيمين جميعًا بذات الناحية .

بسؤال الطرف الثاني أتهمت المصابان الثاني والثالث بالتعدي عليها من سلاح ناري كان بحوزتهما محدثاً إصابتها لخلافات الجيرة، وبسؤال شقيق الأول من الطرف الأول " خ. ع. م  -مزارع "ومقيم بذات الناحية، أتهم أشقاء الطرف الثاني كل من "م. ع. ع  -مزارع " و" أ. ع. ع  -مزارع" بإحداث إصابة شقيقه ونجليه من سلاح ناري  كان بحوزتهما لذات السبب.

حيث تمكنت القوات من ضبطهما وأرشدا عن [2] بندقية آلية وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة وتم نقل المصابين لمستشفى أسيوط الجامعي، وتوصلت تحريات ضباط وحدة مباحث المركز إلى أن محدث إصابة الطرف الثاني أشقائها المذكوران.

تحرر المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة.

هذا المقال "إصابة 4 وضبط بندقيتين في مشاجرة لخلافات الجيرة بأسيوط" مقتبس من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق