أمن القليوبية يكشف سبب مشاجرة “الخصوص”: معاكسة سيدة وليست طائفية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالقليوبية، أن سبب مشاجرة بالخصوص التي راحت ضحيتها ربة منزل، أثناء وقوفها في شرفة منزلها، بشارع محمد فكري، كانت بسبب معاكسة سيدة أثناء سيرها في الشارع بصحبة زوجها، وعلى الفور، أخرج الزوج “طبنجة” كانت بحوزته، وأطلق النيران، ما أسفر عنه استقرار الرصاصة في جسد السيدة التي لقيت مصرعها.

وبدورها، ألقت قوات الأمن القبض على المتهم وأطراف المشاجرة، وتولت النيابة بإشراف المستشار علي حسن المحامي العام، لنيابات شمال بنها، بالتصريح بدفن جثة المجني عليها عقب مناظرة الطب الشرعي لها.

وكان العميد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي بالخصوص، تلقي بلاغًا في وقت سابق، بنشوب مشاجرة ومصابين بناحية شارع محمد فكرى، دائرة القسم.

وعلى الفور، أخطر اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، وانتقلت أجهزة البحث الجنائي، وتم السيطرة على أطراف المشاجرة، وتبين نشوبها بين طرف أول “ر.ج” سائق، و “م.ج” عاطل، و”و.م” عاطل، وطرف ثان “ا.ص” عاطل، و”م.م” عاطل،  و”م.ع” حلاق، و “م.ع” سائق.

وكشف أن سبب المشاجرة، قيام أحد أفراد الطرف الثاني، بمعاكسة زوجة الأول من الطرف الأول حال سيرها برفقة زوجها، فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، تدخل على إثرها باقي الأطراف لمناصرة ذويهم.

وأثناء ذلك قام الزوج ويعمل سائقًا بإطلاق عيار من سلاح نارى “طبنجة”، كانت بحوزته في الهواء، أحدث إصابة المدعوة “إنجي.م” ربة منزل حال تواجدها بشرفة مسكنها لمشاهدة المشاجرة، وجري نقلها لمستشفى المطرية، وتوفيت عقب وصولها.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم، من ضبط طرفي المشاجرة، و بمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المذكور أعلاه.

هذا المقال "أمن القليوبية يكشف سبب مشاجرة “الخصوص”: معاكسة سيدة وليست طائفية" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق