مصرع سائق وإصابة آخرين بحادثي سير في بني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي سائق مصرعه، وأصيب آخران، الخميس، في حادثي سير بطرق بني سويف.

في الحادث الأول تلقى اللواء زكريا صالح، مدير أمن بني سويف، إخطارا بوقوع حادث تصادم سيارة نصف نقل بأخرى نقل بالطريق الصحراوي الشرقي سياره نقل
اتجاه القاهرة بالقرب من مطلع سنور، والذي أسفر عن مصرع سائق على طريق الجيش بعد مطلع سنور يدعى «هاني. أ. ا» مقيم محافظة القليوبية، ونقلت جثته إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي.

وفي الحادث الثاني تلقى مدير أمن بني سويف إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق بني سويف الفيوم الجديد أمام قرية رياض باشا التابعة لمركز بني سويف، ما أسفر عن إصابة شخصين بإصابات متنوعة.

وانتقلت سيارتين اسعاف إلى مكان الحادث حيث تبين ان المصابان هم: عفيفي عبدالستار احمد، ٣٧ عام، مقيم مركز ببا، مصاب جروح وسحجات بالجسم، وعبدالله احمد عبدالعليم، ٢٧ عام، مقيم بني هارون مركز بني سويف، مصاب اشتباه خلع بالكتف الأيمن، وتم نقلهما إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج.

هذا المقال "مصرع سائق وإصابة آخرين بحادثي سير في بني سويف" مقتبس من موقع (المصرى اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المصرى اليوم.

الكاتب

أخبار ذات صلة

0 تعليق