رافال متعدد ومسدس لعبة.. أهم أسلحة واقعة الاعتداء على فيلا نانسي عجرم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تواصل أجهزة التحقيق اللبنانية تحقيقاتها في قضية مقتل مقتحم فيلا الفنانة نانسي عجرم، للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة، خاصة بعدما تبين نوعية الأسلحة المستخدمة في الواقعة من كلا الطرفين.

 

وكشف الإعلامي اللبناني سعيد الحريري "أنّ المسدس المستعمل من الهاشم، يطلق الرصاص "رافال" بمجرد الدوس على الزناد واستعمله الهاشم للمرة الأولى في الحادث.

 

وأضاف أنّ التحقيق ماضٍ في مهمته لإزالة كلّ فرضيات الشك. وصار الطلب إلى رفع داتا الاتصالات عن الهاتف الخليوي الخاص بالهاشم في إطار التحقق من إفادة الهاشم لجهة أنه لا يعرف الموسى ورآه للمرة الاولى ساعة حصول الحادث، وأن الموسى أطلق النار أولاً في اتجاه الهاشم من المسدس، الذي كان يحمله

وتبين بعد الحادث أنّه مسدس خُلبي صوتي".

 

بينما أكدت فاطمة زوجة القتيل ، أن زوجها كان شخصا متدينا للغاية ولا يفكر فى السرقة أبدا، وفي يوم الحادث، أخذ معه مسدس ابنه "حسن"، أى أن كل من سيشاهده سيعلم أنه مسدس أطفال وليس حقيقيا، مؤكدة فى مداخلة هاتفية مع قناة الجديد اللبنانية، أنه من المستحيل أن يفعل زوجها ذلك، وحتى إن فعله ودخل للسرقة، فهل كان ذلك سينقص شيئا من أموال نانسي.

 

وأوضحت التحقيقات ان هناك شخص جديد في الواقعة يتم البحث عنه خلال الساعات المقبلة

من قبل سلطات التحقيق اللبنانية التي تحقق في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم، والذي قتل على يد زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، بعدما أوضحت فاطمة زوجة القتيل، خلال استضافتها في برنامج طوني خليفة عبر قناة الجديد، إن شخصا آخر رافق زوجها خلال ظهوره الأخير، قبل الذهاب لمنزل نانسي عجرم لطلب مستحقاته، ولكنها لم تذكر اسمه أو مهنته، لأنها حسب حديثها مع طوني، "لا تعرف عنه سوى أنه صديق زوجها الراحل".

 

وكانت النائب العام الاستئنافي فى جبل لبنان القاضية غادة عون ختم التحقيق الأولى الجاري لدى مخفر جونيه، حيث جرى التوسّع فيه بناء لطلب أهل محمد الموسى (سوريّ الجنسية) الذي قُتل في منزل الفنانة نانسي عجرم بعدما دخل اليه بهدف السرقة شاهراً مسدساً على زوجها الدكتور فادي الهاشم الذي أطلق النار في اتجاهه لدى دخوله الممشى المؤدّي إلى غرف النوم"

هذا المقال "رافال متعدد ومسدس لعبة.. أهم أسلحة واقعة الاعتداء على فيلا نانسي عجرم" مقتبس من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق