حبس المتهمين بقتل طبيب يحمل جنسية دولة عربية في بولاق الدكرور 4 أيام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس المتهمين بقتل طبيب يحمل جنسية دولة عربية ببولاق الدكرور، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكشفت التحقيقات الأولية بنيابة بولاق الدكرور تحت إشراف المستشار شريف توفيق المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة التي أجريت بشأن مقتل الدكتور "نجيب م ط" يمني الجنسية خنقًا داخل شقته إن المتهمين كانوا يمرون بأزمة مالية، مشيرين خلال اعترافاتهم أنهم يريدون أموال من أجل كسوة العيد لأسرهم وأطفالهم".

وأوضحت التحقيقات إن المتهم الأول والرئيسي فى الواقعة استغل ذلك الاحتياج للمال واقنعنا بأنه سيسهل لنا عملية سرقة الطبيب نظرا لعلمه المسبق بثرائه، مستغلا فى ذلك المفتاح المصطنع للمسكن الذي باعه للمجني عليه".

وأشار المتهمون إلى أنهم لم يكونوا ينوون قتل المجنى عليه ولكنهم اضطروا لذلك بعدما دخلوا للمسكن وقاومهم".

اقرأ ايضا..المتهمون بقتل الطبيب اليمني ببولاق أمام النيابة: "قتلناه عشان محتاجين فلوس للعيد"

بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا من "نزار ع" يحمل الجنسية اليمنية، يفيد بالعثور على جثة شقيق والده مقتولا داخل شقته بمنطقة ميدان الساعة بشارع فيصل بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لـ"نجيب محمد طاهر" طبيب يحمل الجنسية اليمنية، وبه آثار خنق ومكبل اليدين، ويوجد على فمه شريط لاصق، كما تبين وجود بعثرة بمحتويات الشقة.

وعلى الفور، كلف اللواء رضا العمدة مدير المباحث بمديرية أمن الجيزة بسرعة تشكيل فريق بحث، والذي نجح في تحديد هوية الجناة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 5 متهمين، من ضمنهم سمسار العقار الذي يسكن فيه المجنى عليه، وبعمل الأكمنة تم ضبط المتهمين.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بهدف السرقة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

هذا المقال "حبس المتهمين بقتل طبيب يحمل جنسية دولة عربية في بولاق الدكرور 4 أيام" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق