نائب وزير الداخلية يشدد على ضرورة الانضباط والالتزام بالتسلسل الوظيفي والعمل الإداري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شدد نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع ، على ضرورة الانضباط والالتزام بالتسلسل الوظيفي والعمل الإداري في كافة قطاعات ووحدات الوزارة ، مثمناً كافة الجهود المبذولة من قبل وكلاء وزارة الداخلية ومدراء الادارات و قادة المعسكرات .

 

جاء ذلك خلال مناقشة نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع ، اليوم، سبل تطوير العمل الإداري والأمني في مكاتب وإدارات مجمع ديوان وزارة الداخلية بالعاصمة المؤقتة عدن .

 

وخلال الاجتماع استمع اللواء لخشع، من مدراء إدارات واقسام وزارة الداخلية، إلى شرح مختصر عن آلية العمل في مختلف قطاعات العمل بالوزارة مستعرضا الصعوبات التي تواجه سير العمل وكيفية وضع الحلول الجذرية للمعوقات التي تقف امام سير العمل .

 

واشاد اللواء الركن علي ناصر لخشع ،بعمل لجان البصمة و تحديث بيانات منتسبي الوزارة التي دشنت عملها في العاصمة المؤقتة عدن في معسكر شرطة الدوريات وامن الطرق و امن مطار عدن الدولي و امن المنطقة الحرة و تفعيل عمل مندوبي وممثلي الوحدات العسكرية التابعة للوزارة لتسهيل متابعات مستحقات الافراد و الضباط كلا حسب وحدته و توجيهات قيادته .



هذا المقال "نائب وزير الداخلية يشدد على ضرورة الانضباط والالتزام بالتسلسل الوظيفي والعمل الإداري" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق