47 ألف طلب التحاق بالجامعات الرسمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سرايا - قالت مديرة وحدة تنسيق القبول الموحد خولة عوض ان عدد الذين تقدموا بطلبات التحاق بالجامعات حتى الساعة السادسة من مساء أمس، قبيل انتهاء الموعد بست ساعات، بلغ (47) الف طالب وطالبة، في حين وصل عدد الذين اشتروا طلبات التحاق (52.3) الف طالب وطالبة من مختلف فئات خريجي "التوجيهي".

وانتهت عند الساعة الثانية عشرة من ليل أمس الاربعاء عملية تقديم طلبات التحاق القبول بالجامعات الاردنية عبر وحدة تنسيق القبول الموحد، والتي بدأت الاحد الماضي.

وأكدت عوض انه لا تمديد لفترة تقديم طلبات الالتحاق.

وحول بدء تقديم طلبات التحاق بابناء الاردنيات، اوضحت عوض انها ستحدد بعد إعلان نتائج القبول الموحد المتوقع في الاسبوع الثاني من ايلول المقبل، إذ يشترط للتقدم للتخصص ان يحقق الطالب الحد الادنى لمعدل القبول التنافسي للعام الحالي.

وفي ما يتعلق باستكمال وثائق حملة الشهادات العربية والاجنبية، قالت عوض أن الفرصة متاحة لتحميل الوثائق المطلوبة لحملة الشهادات العربية حتى العاشر من اب الحالي ولحملة الشهادات الاجنبية حتى الواحد والثلاثين من الشهر ذاته.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا


هذا المقال "47 ألف طلب التحاق بالجامعات الرسمية" مقتبس من موقع (وكالة أنباء سرايا الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة أنباء سرايا الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق