“سياسة التماطل والتجويع” تخرج حراس الأمن و عاملات النظافة في المؤسسات التعليمية ببني ملال للاحتجاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ل ف

قرر حراس الأمن وعاملات النظافة في المؤسسات التعليمية ببني ملال، الخروج للاحتجاج أمام مقر أكاديمية التعليم، وذلك احتجاجا على ما وصفوه بـ”سياسة التماطل والتجويع” التي تنهجها الأكاديمية ضدهم.

وذكرالمكتب النقابي لحراس الأمن وعاملات النظافة المنضوي تحت لواء الجامعة الوطنية للتعليم النهج الديموقراطي، أن الوقفة الاحتجاجية المقررة الأربعاء 07 غشت الجاري ستكون مصحوبة باعتصام مفتوح أمام الأكاديمية بالإضافة لقضاء أيام عيد الأضحى بنفس المكان، مشيرا إلى أن هذه الخطوات الاحتجاجية تأتي بعد تلقيهم عددا من الوعود وعقدهم مجموعة من اللقاء ات المتكررة مع المسؤولين منذ أكثر من سنة دون الوصول إلى حل يرضي الطرفين.

وندد حراس الأمن وعاملات النظافة بالمؤسسات التعليمية بإقليم بني ملال، بما اعتبروه “فشل المسؤولين في تفعيل الوعود المقدمة وخاصة تلك المتعلقة بالتعويضات التي لم يتوصلوا بها رغم أنهم مازالوا مستمرين في تأدية مهامهم”.

هذا المقال "“سياسة التماطل والتجويع” تخرج حراس الأمن و عاملات النظافة في المؤسسات التعليمية ببني ملال للاحتجاج" مقتبس من موقع (بوابة نون الإلكترونية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة نون الإلكترونية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق