بالصور .. آل أبو زغلة يحتشدون أمام سجن الجويدة احتجاجا على الإفراج عن المتسبب بوفاة مدير مطعم أبو زغلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سرايا -

حسن الضمور - يحتشد أبناء عشيرة أبو زغلة العمارين أمام سجن الجويدة ، احتجاجا على الإفراج عن المتسبب بوفاة مدير مطعم أبو زغلة في وسط البلد ،  والذي توفي مع عامل وافد ، على إثر انفجار مجاور لمطعم أبو زغلة في وسط البلد في عمان قبل أربعة أسابيع مما تسبب في وفاة اثنين و إصابة اثنين آخرين بإصابات خطرة.

وقال الحاج محمد أبو زغلة العمارين شقيق المرحوم زيد أبو زغلة إن الإفراج عن المتسبب بمقتل شقيقه هو استفزاز لأبناء عشيرة أبو زغلة خاصة وإنه لم يمض الشهر على وفاته ولم يتم أخذ عطوة عشائرية أو حتى جاهة صلح، مستغربا إن يتم تجاهل دماء من فقدوا ومن هم هم في حالة خطرة في المستشفى.

وطالب أبو مهند سليمان العمارين محافظ العاصمة بالتدخل وعدم السماح بالاستخفاف بمشاعر اسرة المرحوم مطالبا باتباع الأصول وعدم الإفراج عمن تسبب بكارثة بشرية اشغلت الراى العام الأردني.

من جانبه وفي إتصال سرايا به فقد أكد محافظ العاصمة سعد شهاب أن الإفراج إن تم فهو شأن قضائي، وإنه حال الأفراح عنه سيقوم بإجراء ما يلزم حماية الأطراف بموجب القانون، وأضاف سيتم اتخاذ القرار بعد احالته للمحافظ.

يشار إلى إن صاحب مطعم أبو زغلة قد توفي قبل شهر أثناء انفجار مطعم مجاور لمطعم أبو زغلة بسبب تسرب الغاز مما تسبب التسرب في عصف وتفريغ تسبب في انفجار راح ضحيته شخصين وإصابة شخصين بإصابات خطرة ادخلتهم المستشفى.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا



هذا المقال "بالصور .. آل أبو زغلة يحتشدون أمام سجن الجويدة احتجاجا على الإفراج عن المتسبب بوفاة مدير مطعم أبو زغلة" مقتبس من موقع (وكالة أنباء سرايا الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة أنباء سرايا الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق