ليفربول ضد تشيلسي.. السوبر الأوروبى إلى الأشواط الإضافية بعد التعادل 1 - 1

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حسم التعادل الإيجابى بنتيجة 1 – 1، الوقت الأصلى من مباراة ليفربول ونظيره فريق تشيلسي، على لقب السوبر الأوروبى، والتى يستضيفها ملعب "فودافون أرينا"، لتذهب المباراة للأوقات الإضافية.

 

أنهى تشيلسي الشوط الأول من المباراة، متقدما بهدف سجله المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو، فى الدقيقة 36 من زمن المباراة، بعد تلقيه تمريرة رائعة من زميله بولسيتش، انفرد على أثرها بمرمى ليفربول، ويضعها على يسار أدريان حارس الريدز.

 

 

ولكن فى الشوط الثانى، نجح النجم السنغالى ساديو مانى فى إدراك هدف التعادل سريعا، فى الدقيقة 48 من زمن اللقاء، مستغلا سقوط الكرة من يد الحارس الإسبانى لتشيلسي.

 

ويعد مانى أول لاعب أفريقى يسجل فى مباريات السوبر الأوروبى منذ المالى فريدريك كانوتيه مع إشبيلية فى مرمى برشلونة، عام 2006.

 

ويطمح الفرعون المصرى محمد صلاح، لحصد ثانى ألقابه مع الريدز، بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا، على حساب فريق توتنهام فى المباراة النهائية، بنتيجة 2 – 0.

 

وتعد هذه المرة الأولى في التاريخ، التي يجمع فيها كأس السوبر الأوروبي بين ناديين إنجليزيين، والمرة الثامنة التي تشهد فيها البطولة مواجهة بين فريقين من بلد واحد.

 

يشارك نادي ليفربول في مباراة كأس السوبر الأوروبي بعدما توج بطلاً لمسابقة دوري ابطال اوروبا عقب فوزه على توتنهام بهدفين سجلهما النجم المصري محمد صلاح وأوريجي دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما بالعاصمة الإسبانية "مدريد" مطلع يونيو الماضي.

 

أما تشيلسي فحجز مقعده بعدما توج بطلاً لمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، بعد فوزه في المباراة النهائية على أرسنال بنتيجة 4 – 1، والتي جمعتهما بمدينة "باكو" عاصمة أذربيجان في مايو الماضي.  

 

هذا المقال "ليفربول ضد تشيلسي.. السوبر الأوروبى إلى الأشواط الإضافية بعد التعادل 1 - 1" مقتبس من موقع (صوت الامة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صوت الامة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق