معاناة كبيرة لطلبة مدارس الوكالة في الأردن – فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الوكيل الإخباري – حمزة أبو رمان
حصل موقع "الوكيل الإخباري"، اليوم الأحد، على فيديو يظهر حجم المعاناة التي عاشها طلبة مدارس وكالة الغوث وتشغيل اللاجئيين الفلسطينيين (الأنوروا) في منطقة جبل النزهة وسط العاصمة عمان.
وقال ولي أمر أحد الطلبة، إنه فوجئ اليوم بحجم الأوساخ والأتربة داخل المدرسة، خاصة أن هذه المدرسة ابتدائية ونجله يبلغ من العمر6 سنوات.
وأكد ولي الأمر الذي يدعى عرفات أبو الخير، أنه على الفور أبلغ بشكتوه الإدارة لحلها، لكنه آثر أن يبقي طفله في المنزل، خوفا عليه من الأمراض والعدوى.
من جانبه، حاول "الوكيل الإخباري" الحصول على أي معلومة من الوكالة لكن دون جدوى.
يذكر 169 مدرسة تتبع وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى (أونروا) استقبلت اليوم نحو 118 ألف طالب وطالبة، في ظل معاناة الوكالة من عجز قيمته 150 مليون دولار في موازنة العام الحالي.  
وقررت الأونروا، فتح جميع مدارسها في الأردن وباقي أقاليم عملياتها على الرغم من الأزمة المالية غير المسبوقة أمر في غاية الأهمية للوكالة ولما يزيد عن نصف مليون طالب وطالبة في جميع مناطق عملياتها.

 


هذا المقال "معاناة كبيرة لطلبة مدارس الوكالة في الأردن – فيديو" مقتبس من موقع (الوكيل الاخباري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوكيل الاخباري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق