المدلج: تأجيل لقاء النصر والفيصلي يتنافى مع معايير لجنة المسابقات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن رئيس نادي الفيصلي، فهد المدلج، أن إدارته رفضت تأجيل مباراة فريقها الأول لكرة القدم ومضيفه النصر في الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، لأن التأجيل يتنافى مع المعايير التي وضعتها لجنة المسابقات في بداية الموسم.

وقال المدلج لـ«الرياضية»: تواصل معي أحمد الراشد رئيس لجنة المسابقات بشأن تأجيل المباراة، ورفضنا حفاظاً على مصلحة الفريق، وبالنسبة لنا في الفيصلي نرى أن التأجيل أضر بمصلحة الفريق، وسيؤثر بشكل سلبي، كون الفريق يعيش فورمة عالية والتأجيل خارج عن إرادتنا وصلاحياتنا، وكنت أتمنى أن يتم نقل اللقاء في أي مكان، واقترحنا ملعب الجامعة الخاص بنادي الهلال، أو يتم نقل اللقاء إلى المجمعة على أن يتم نقل لقاء الدور الثاني إلى الرياض.

وأصدرت لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين قراراً بتأجيل مباراة النصر والفيصلي ضمن الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لمدة شهر لتقام على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.وأوضحت اللجنة أن قرار التأجيل جاء بناء على خطاب مدير عام تشغيل المنشآت الرياضية بالهيئة العامة للرياضة الذي زود الناديين بنسخة منه, ويفيد بانشغال استاد الملك فهد الدولي بالرياض بفعاليات «موسم الرياض» وعدم جاهزية استاد الأمير فيصل بن فهد في الوقت الحالي لإقامة المباراة في موعدها المقرر سابقاً.

وكان من المقرر أن تقام المباراة يوم السبت المقبل الموافق 5 / 10 / 2019 م ، على استاد الملك فهد الدولي، لتقام يوم الأربعاء الموافق 6 /11 /2019 على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

هذا المقال "المدلج: تأجيل لقاء النصر والفيصلي يتنافى مع معايير لجنة المسابقات" مقتبس من موقع (صحيفة الأحساء نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة الأحساء نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق