إصلاح حضرموت يشيد بالحراك الأخير بالمحافظة ويبارك قرارات المحافظ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وصف قيادي بحزب التجمع اليمني للإصلاح، ما شهدته محافظة حضرموت مؤخراً بأنه شيء إيجابي وسلوك حضاري.

 

وقال القيادي في إصلاح وادي حضرموت المهندس ربيع باسيود، إن ما جرى في محافظة حضرموت خلال الأيام الماضية من حراك حقوقي سلوك حضاري رائع.

 

وأضاف باسيود في منشور على صفحته في فيس بوك " إن كلمة المحافظ البحسني أمام المكتب التنفيذي قبيل الوقفة الاحتجاجية وضع خلالها النقاط على الحروف".

 

وأشار إلى أن كل ذلك يأتي في إطار العمل المنظم والقانوني المستوعب لحساسية المرحلة وهوما ينبغي أن تسلك السلطات وكل القوى بمختلف توجهاتها هذا النهج الحضاري الرائع.

 

وأوضح أن التناولات الإعلامية التي طالبت لاحقا السلطة المحلية بالمحافظة توضيح مجالات إنفاق حجم المبلغ المستلم من الحكومة والمقدر بـ ١٩٤مليون دولار، في حد ذاتها ظاهرة صحية، إن دلت على شيء فإنما تدل على حجم الوعي المجتمعي الذي يعد اليوم صمام أمان، ينبغي تنميته وعدم إرهابه أو قمعه بأي وسيلة كانت.

 

وأضاف "اليوم وبعد توضيح مصدر مسؤول في السلطة المحلية بالمحافظة مشكورا في كيفية إنفاق مبلغ الـ ١٩٤ مليون دولار وتوزيعها على قطاعات الدولة في المحافظة، بات من الواجب على كل قطاع توضيح ما أنجز من مشاريع للرأي العام خاصة في ظل غياب أجهزة الرقابة والمحاسبة والمجالس المحلية، تلجم من خلالها كل الألسن والتخرصات كما يحلو للبعض تسميتها".

 

هذا المقال "إصلاح حضرموت يشيد بالحراك الأخير بالمحافظة ويبارك قرارات المحافظ" مقتبس من موقع (المشهد اليمني) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق