رفيق عبد السلام يتهكم على كرونيكر قناة الحوار: كلما تزيدون في الشتم أعرف ان النهضة مستفيدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رفيق عبد السلام يتهكم على كرونيكر قناة الحوار: كلما تزيدون في الشتم أعرف ان النهضة مستفيدة

نشر في الشروق يوم 01 - 10 - 2019

2078019
عبر القيادي في حركة النهضة رفيق عبد السلام عن شكره وامتنانه بطريقة فيها الكثير من التهكم على كرونيكر قناة الحوار التونسي لما يقومون به لصالح حركتة النهضة ... وخلص في تدوينة على صفحته في الفايسبوك أن صراخ وتوتر وارتفاع منسوب الشتيمة والسب، على الحوار يعني تقدم ملحوظ باتجاه فوز انتخابي للنهضة يوم السادس من الشهر الجاري .
وكتب رفيق عبد السلام التدوينة التالية:
"كلما أزبد وأرغد بوغلاب على الهواء (وخرجت كشاكشو )، وكلما علا صوته واشتدت أعصابه، وكلما اجابته زميلته مايا المغوارة بمزيد من التوتر والشتيمة، الممزوجة بمرض الكراهية للنهضة ( نهضافوبيا)، فتأكدوا انكم تسيرون باتجاه فوز انتخابي مستحق .
انا شخصيا لم أعد احتمل هذا الصراخ والعويل، واضطر في الغالب اما لإغلاق التلفاز، او تغيير الوجهة لان طبعي، خصوصا مع تقدم السنين، بدأ أميل للسكينة والهدوء، ولكنني أغالب نفسي في هذه الايام، وأحاول امتلاك ناصية الصبر والتجلد لضمان فهم أعمق للمشهد، وقياس أدق للاوزان السياسية المتحركة.
المعادلة عندي واضحة وبسيطة: صراخ وتوتر وارتفاع منسوب الشتيمة والسب، يعني تقدم ملحوظ باتجاه فوز انتخابي يوم السادس من الشهر الجاري .
هذا هو الباروميتر السياسي الاهم، وهذا هو استطلاع الرأي الأكثر دقة ومصداقية.
فالشكر موصول لصديقنا بوغلاب ومعه رفيقته في درب النضال التلفزيوني مايا القسوري."

.



هذا المقال "رفيق عبد السلام يتهكم على كرونيكر قناة الحوار: كلما تزيدون في الشتم أعرف ان النهضة مستفيدة" مقتبس من موقع (تورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو تورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق