القاهرة تخفف القيود لدخول اليمنيين إلى أراضيها بعد جهود بذلها نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية.

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 نجحت الجهود التي بذلها  نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري  على مدار أسبوع كامل في استثناء اليمنيين المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ودول مجلس التعاون الخليجي من دخول مصر بدون فيزة مسبقة.

حيث أعلنت جمهورية مصر العربية، اليوم الثلاثاء، رفعها بعض قيود السفر التي كانت مفروضة على بعض المواطنين اليمنيين القادمين إليها.

وذلك ضمن سلسلة إجراءات اتخذتها بخصوص بعض الجنسيات ومنها الجنسية اليمنية.

وكان سابقاً يشترط حصول اليمنيين القادمين من دول الخليج والاتحاد الأوروبي وكندا وامريكا على تأشيرة دخول مسبقة من سفارات مصر بهذه الدول.

وبحسب التعديلات الأخيرة بات بامكان اليمنيين الدخول إلى مصر عبر الحصول على تأشيرة دخول من مطار القاهرة  أو غيره من المطارات المصرية الاخرى .

 

المبعوث الأممي إلى اليمن يصل إلى صنعاء

وصل المبعوث الأممي الى اليمن مارتن جريفث الى صنعاء في زيارة تستغرق يومين  تأتي زيارة المبعوث الأممي في إطار جولة جديدة لمحاولة تنشيط المشاورات السياسية بين



هذا المقال "القاهرة تخفف القيود لدخول اليمنيين إلى أراضيها بعد جهود بذلها نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية." مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق