حركة نداء تونس تدعو إلى الوحدة الندائية والعودة إلى الأصل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حركة نداء تونس تدعو إلى الوحدة الندائية والعودة إلى الأصل

نشر بوساطة حافظ قائد السبسي في الصباح نيوز يوم 01 - 10 - 2019

223034
اصدر حزب نداء تونس اليوم البيان التالي:
اجتمع اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 المكتب السياسي لحزب حركة نداء تونس بحضور رؤساء القائمات التشريعية ويهمنا أن نعبر عن التالي:
1- تجدد حركة نداء تونس الدعوة لكل أبنائها و كل المؤمنين بالمبادئ الوطنية إلى الوحدة الندائية بالعودة إلى الأصل والبيت الندائي بعيدا عن التشنج وعن خطاب التشويه و الاقصاء و نفي الآخر و ندعوا مجددا المغادرين والمنشقين و المستقلين إلى العودة إلى النداء من أجل إعادة البناء المشترك على أسس متينة في كنف الاحترام المتبادل و العمل الجماعي المنظّم من اجل تونس ضمانا لبقاء الدولة و استقرار ها و حفض كيانها الذي بات مهددا مرة أخرى بعد ما تحقق خلال فترة الزعيم الراحل الباجي قائد السبسي من عودة الامن و مكانة تونس وسمعتها واشعاعها إقليميا ودوليا.
إن ذلك يتطلب منا جميعا الالتزام بمبدأ مصلحة الحزب فوق مصلحة الاشخاص والاعتذار المتبادل وبشرف.
2- ندعو كافة الشعب التونسي إلى مزيد الالتفاف حول مؤسسات الدولة والمصلحة العامة والتمسك بمكتسبات الدولة الوطنية العصرية الحديثة دولة الاستقلال وعدم الانسياق وراء الاغراءات والخطاب الشعبوي البعيد عن الواقع والبعيد عن امكانيات الدولة والعمل على حسن الاختيار والمشاركة بكثافة في الانتخابات التشريعية.
3- ندعو كل الندائيات والندائيين إلى الوقوف بكل بحزم وعزيمة للمحافظة على نداء تونس من أجل المحافظة على التوازن السياسي وضمان الاستقرار لمؤسسات الدولة عبر المشاركة بكثافة في الانتخابات وما تبقى من فترة الحملة الانتخابية ودعم قائمات نداء تونس والتصويت لفائدتها.
4- ندعو الاطراف السياسية العائدة الى خطاب التفرقة والتقسيم للشعب التونسي إلى الكف عن الاستفزاز والمغالطة وخطاب التشويه والالتزام بمبادئ الديمقراطية وخاصة مبدأ المنافسة السياسية النزيهة.
وأخيرا نطمئن الشعب التونسي وكافة الندائيات والندائيين أننا كحركة سياسية مسؤولة لن نفرط فيما تحقق من مكتسبات للدولة الوطنية وللمسار الديمقراطي وإننا سنواصل النضال من أجل تونس وشعبها بنفس الروح والعزيمة التي ورثناها عن الزعماء الوطنيين وعن مؤسس الحزب الرئيس والزعيم الراحل الباجي قائد السبسي.
عاشت تونس حرة مستقلة ابد الدهر.
عاشت حركة نداء تونس
رئيس اللجنة المركزية

.



هذا المقال "حركة نداء تونس تدعو إلى الوحدة الندائية والعودة إلى الأصل" مقتبس من موقع (تورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو تورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق