إنتقالي مسيمير لحج يدعو لترديد السلام الوطني وتجديد رفع شعارات دولة الجنوب في جميع المؤسسات الخدمية بالمديرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير الحواشب بمحافظة لحج اليوم السبت اجتماعها الاعتيادي الشهري برئاسة الأخ عبد الفتاح جمال سعيد الطميري رئيس القيادة المحلية للمجلس وبحضور كافة الأعضاء.

وفي الإجتماع الذي استهل بآي من الذكر الحكيم تلاه عزف السلام الوطني لدولة الجنوب العربي ألقى الأخ عبد الفتاح جمال الطميري رئيس المجلس كلمة تطرق من خلالها إلى العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بآلية العمل التنظيمي للمجلس.

حيث استعرض الطميري في كلمته مستجدات الأوضاع  الأمنية وماتشهده الساحة الجنوبية من تطورات متسارعة وما يصاحب ذلك من تحشيد غير مسبوق يستهدف محافظة شبوة الجنوبية وعدد من مناطق المديرية المحاذية لماوية اليمنية وتصعيد متواصل تقوم به مليشيات نظام صنعاء وعصاباته الإجرامية بحق شعب الجنوب العربي المسالم.

وحيا الطميري إزاء ذلك البطولات التي يجترحها في مواقع الشرف والبطولة ابطال ومغاوير القوات المسلحة الجنوبية والأمن الذين يسطروا أروع مواقف التضحية والفداء ملقنين العدو دروساً لن ينساها ذوداً عن حياض هذا الوطن العربي العزيز.

مشيراً إلى أن المرحلة الراهنة تقتضي وتستدعي تضافر جهود الجميع واصطفافهم خلف القوات المسلحة التي تحمي مكتسبات الثورة الجنوبية وتتصدى لكل المؤامرات والدسائس التي تطال عزة وكرامة هذا الشعب الباسل والمناضل في سبيل نيل حقه المكفول والمشروع بموجب الشرائع والإتفاقيات والمعاهدات الدولية.

 

وأهاب الطميري بكافة أبناء الجنوب العربي العظيم للإلتفاف خلف قيادة الشعب الشرعية المتمثلة باللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والأمن خاصة في هذه المرحلة الإستثنائي العصيبة التي يمر بها البلد وحجم التحديات التي تواجه مشروعه الحضاري في نيل حريته وإستقلاله والإنعتاق من أعظم إحتلال شهده التاريخ جثم على صدور أبناء طيلة عقود من الزمن.

 

وأكد الطميري على ضرورة الحفاظ على مكتسبات الثورة وحماية أمن وسلامة أراضي المديرية في جميع الحدود والنواحي المعروفة، منوهاً إلى إن ابناء الحواشب معنيون أكثر من أي وقت مضى بالدفاع وبإستبسال عن هذه الثوابت والقيم الثورية الأصيلة لكونهم أمة سباقة على مر التاريخ في تقديم كل اشكال الدعم والفداء والتضحية لأجل الوطن، فهذه الأرض المعطاءه كان لها الشرف العظيم في مختلف المراحل والمنعطفات التاريخية في تقديم قوافل الشهداء والجرحى في سبيل الدفاع عن الثوابت الوطنية والثورية الجنوبية وفي إحقاق الحق ونصرة المظلوم ودفاعاً عن الأرض والعرض والدين.

 

وكان الإجتماع قد ناقش محضر الجلسة السابقة ووقف أمام أهم القضايا وما تم وما لم يتم انجازه، حيث اطلع الأعضاء على التقارير المقدمة من الإدارات وجرى الوقوف أمام نقاط المحضر، وازاء ذلك شدد رئيس المجلس على أهمية الإهتمام بالجانب التنظيمي وتلافي أي قصور رافقت أعمال دورات المجلس الماضية والعمل على تجاوزها في الدورات القادمة.

 

كما عرج الإجتماع على أهم نقاط الوضع الأمني والخدمي في المديرية، داعياً في هذا الإطار الى ضرورة تفعيل دور الهيئات والمؤسسات الخدمية والعسكرية والأمنية بالمديرية.

 

وخرج الإجتماع بعدد من التوصيات والمقترحات الهادفة لتفعيل وتنشيط دور جميع الهيئات والمؤسسات المعنية بتقديم الخدمة للمواطنين، كما أقر الإجتماع البدء بتدشين العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والرياضية من بينها إقرار وإلزام الوحدات الإدارية ذات العلاقة بتجديد رفع شعارات وأعلام دولة الجنوب العربي وترديد السلام الوطني الجنوبي عند أفتتاح أو تدشين اي محفل في جميع مرافق وفروع مؤسسات الدولة بالمديرية وفي الطابور الصباحي لطلاب مدارس المديرية المختلفة.

 

كما أقر الإجتماع تشكيل لجنة لحصر الأضرار التي لحقت بممتلكات المواطنين جراء السيول والأمطار التي هطلت مؤخراً وبغزارة على أراضي المديرية.

 

 

 



هذا المقال "إنتقالي مسيمير لحج يدعو لترديد السلام الوطني وتجديد رفع شعارات دولة الجنوب في جميع المؤسسات الخدمية بالمديرية" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق