إقرار شراء آليات لقطاعي الزراعة والنظافة وتوريد شبكة مياه في لحج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أقرت اللجنة الفرعية للمناقصات والمزايدات بمحافظة لحج، اليوم، خلال اجتماعها برئاسة محافظ لحج قائد اللواء 17 مُشاة رئيس اللجنة اللواء الركن أحمد عبدالله تُركي، شراء آليات لقطاعي الزراعة والري والنظافة والتحسين وتوريد شبكة جديدة لمياه الشرب.

 

وجاء قرار اللجنة بحضور أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة لحج، وتضمن شراء شيولات لقطاعي الزراعة والنظافة عن طريق الأمر المباشر بمواصفات الجودة الصناعية العالية، وذلك طبقاً للقانون وبموجب استيفاء شروط تقديم عروض المناقصات، كما تضمن قرار اللجنة، توريد شبكة حديثة لمياه الشرب النقية لمنطقتي صبِر وامجرباء بمديرية تبن في لحج.

 

ووجه محافظ لحج، مدراء عموم مديريات لحج بعدم الصرف المالي من البرامج الاستثمارية للمديريات، وعدم اعتماد أي منها إلا بعد موافقة المجلس المحلي لمحافظة لحج ومكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي في لحج.

 

وشدد المحافظ تُركي، على ضرورة تعاون أعضاء اللجنة لما فيه تحقيق الطفرة التنموية الشاملة لمواطني محافظة لحج في جميع القطاعات الحيوية المهمة.



هذا المقال "إقرار شراء آليات لقطاعي الزراعة والنظافة وتوريد شبكة مياه في لحج" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق