محكمة فلسطينية تحظر عشرات المواقع الإلكترونية وتتهمها بتهديد الأمن القومى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصدرت محكمة صلح بمدينة رام الله الفلسطينية، برئاسة القاضى محمد حسين، قرارا يقضى بحجب 59 موقعا إلكترونيا فى فلسطين، بناء على طلب من النائب العام الفلسطينى.

وبحسب وكالة معا الفلسطينية، جاء فى قرار المحكمة الفلسطينية بتاريخ 17 أكتوبر الجارى "بالتدقيق فى هذا الطلب تجد المحكمة أن النيابة العامة قد أسست هذا الطلب سندا لنص المادة 2/39   من القرار بقانون بشان الجرائم الالكترونية رقم "10" لسنة 2018، على سند من القول بأن الجهة المستدعى ضدهم".

وأشارت المحكمة الفلسطينية إلى أن تلك المواقع أقدمت على نشر ووضع عبارات وصور ومقالات عبر الشبكة العنكبونية من شأنها تهديد الأمن القومى فى فلسطين، السلم الأهلى، الاخلال بالنظام العام، الآداب العامة، وإثارة الرأى العام الفلسطينى، مؤكدة أنها أجازت حجب هذه المواقع الإلكترونية التى تقوم بالتهجم والإساءة إلى من وصفته بـ"رموز في السلطة الوطنية".

واعتبرت النيابة الفلسطينية  أن استمرار بث هذه المواقع عبر الشبكة العنكبوتية من شأنه الاخلال بالأمن والنظام العام والاضرار بالأمن القومي الفلسطيني وتهديد السلم الاهلي الفلسطينى.

وفيما يلى ملحق بأسماء المواقع التى قررت المحكمة حظرها بطلب من النائب العام الفلسطينى:

 

518432C

 

518433C

 

518434C

 

هذا المقال "محكمة فلسطينية تحظر عشرات المواقع الإلكترونية وتتهمها بتهديد الأمن القومى" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق