حركة "تحيا تونس" تقرر تجميد عضوية 31 من مجلسها الوطني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حركة "تحيا تونس" تقرر تجميد عضوية 31 من مجلسها الوطني

نشر في الصريح يوم 01 - 11 - 2019

149868
أفاد مبروك كرشيد، القيادي بحركة تحيا تونس والفائز بمقعد بالبرلمان عن دائرة مدنين، بأن الحركة قررت تجميد عضوية عدد جديد من المنتمين لها، بعد أن كانت جمدت 31 عضوا بمجلسها الوطني.
وأوضح كرشيد، في تصريح اليوم الجمعة، أن هذا القرار تم إتخاذه على ضوء نتائج الانتخابات التشريعية والرئاسية الأخيرة، وفي إطار تقييم عمل قيادة الحزب وأعضاء مجلسه الوطني خلال هذين الاستحقاقين الانتخابيين.
وقال إن الأعضاء المجمدين سيعرضون على لجنة النظام بالحزب، وأن هذه القائمة الأولية ستليها قائمات أخرى بعد اجراء عملية التقييم في المكاتب الجهوية والمحلية.
كما أكد أن الحزب متمسك بيوسف الشاهد رئيسا له، وسيعمل على اعادة النظر في هياكله، خاصة وأنه تأسس على عجل، وفق تعبيره، قبيل الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة.
يذكر أن حركة تحيا تونس تحصلت على 14 مقعدا في البرلمان في الانتخابات التشريعية المنتظمة يوم 6 أكتوبر الماضي، في حين لم يتمكن رئيس الحركة يوسف الشاهد الذي ترشح للانتخابات الرئاسية من المرور الى الدور الثاني لهذا الاستحقاق.

.



هذا المقال "حركة "تحيا تونس" تقرر تجميد عضوية 31 من مجلسها الوطني" مقتبس من موقع (تورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو تورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق