المكتب الشريف للفوسفاط و مؤسسة الشيخ زايد ينظمون حملة طبية بابن جرير لأمراض العيون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صبرين ميري

شهد قسم الجراحة بالمستشفى الاقليمي لمدينة بن جرير اليوم الجمعة، انطلاق الحملة الطبية لمرض الساد او مايعرف ب: الجلالة. وتستهدف هذه الحملة التي تنظمها مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط الكنتور عبر برنامجها ACT4COMMUNITY بشراكة مع عمالة الرحامنة والمندوبية الاقليمية لوزارة الصحة ومؤسسة الشيخ زايد، تستهدف تقليص عدد مرضى المياه البيضاء الجلالة المسجلين لدى المصالح الطبية بالاقليم، والمساهمة في اجراء اكبر عدد ممكن من العمليات الجراحية لمرض الجلالة، تبعا للبرنامج الخاص بمكافحة العمى.

واستنادا الى مصدر طبي فان اللجنة المنظمة تراهن من خلال هذه المبادرة النبيلة التي انطلقت اليوم والى غاية يوم الاحد القادم، تلبية طلبات جميع مرضى الجلالة المتواجدين بدوائر الاقليم،وبالخصوص من هم في حاجة ماسة لاجراء مثل هذه العمليات الطبية وعلى هامش تنظيم هذه الحملة التي تعرف اقبالا وتنظيما كبيرين.

قام عزيز بوينيان عامل اقليم الرحامنة بحضور مسؤولين، بزيارة لمقر المستشفى الاقليمي، للاطلاع على السير العادي للعمليات التي يشارك فيها عدد من الاطر الطبية ومساعديهم.كما انتقل عامل الاقليم واعضاء الوفد المرافق له، الى اعدادية احمد المنصور الذهبي، لزيارة المستفيدين من القافلة لاجراء فحوصات طبية لفائدة تلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية.

هذا المقال "المكتب الشريف للفوسفاط و مؤسسة الشيخ زايد ينظمون حملة طبية بابن جرير لأمراض العيون" مقتبس من موقع (بوابة نون الإلكترونية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة نون الإلكترونية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق