رئيس جامعة دمنهور يهدي درع الجامعة لمؤسسة صناع الخير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قدم الدكتور سعيد عبد الغني سرور نائب رئيس جامعة دمنهور لخدمة المجتمع نيابة عن الدكتور 
عبيد صالح رئيس الجامعة، درع الجامعة لمؤسسة صناع الخير للتنمية وذلك تقديرا لدورها في العمل المجتمعي ومجهوداتها في تقديم أفضل الخدمات الإنسانية بجودة عالية وبالمجان تماما.

مثل صناع الخير في احتفالية التكريم وتسلم درع الجامعة أحمد السماك مسئول مشروع نور حياة بصناع الخير وحضر الاحتفالية عدد كبير من القيادات التنفيذية بالمحافظة وقيادات من شركة أوركيديا للصناعات الدوائية الداعم الرئيسي لصناع الخير في تقديم الخدمات الطبية المميزة في مجال العيون عبر مبادرة عنيك في عنينا.

وفي كلمته في الاحتفالية والتي ألقاها نيابة عنه أحمد السماك اكد مصطفي زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية ان التكريم جاء تقديرا لجهود مؤسسة صناع الخير في التنمية والتي كان من بينها تطوير قرية حسين محمد والتي تم فيها تنفيذ قافلة طبية ضمن مبادرة 'عنيك في عنينا' لمكافحة مسببات العمي والتي انطلقت من الجامعة ونجحت في الكشف علي 525 مواطن من ابناء القرية وتم تحويل 108 مواطن لإجراء عمليات مختلفة، وتم توزيع 485 عبوة قطرات، وأخذ مقاييس 139 نظارات طبية.

هذا المقال "رئيس جامعة دمنهور يهدي درع الجامعة لمؤسسة صناع الخير" مقتبس من موقع (في حب مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو في حب مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق