مؤتمر حضرموت الجامع يعزي في وفاة الدكتور علي محمد باسعد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تقدم رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي بالعزاء والمواساة ، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الدكتور علي محمد باسعد عضو مؤتمر حضرموت الجامع، عضو الهيئة التدريسية بجامعة حضرموت ، الذي وافته المنية مساء أمس "الجمعة" . 

وجاء في التعزية "بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى ( يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)  صــدق الله العظيــم"

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الدكتور علي محمد باسعد عضو مؤتمر حضرموت الجامع، عضو الهيئة التدريسية بجامعة حضرموت ، الذي وافته المنية مساء أمس "الجمعة". 

وبهذا المصاب الأليم نتقدم باسم رئاسة الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع ، والأمانة العامة بالعزاء والمواساة إلى أولاده وإخوانه وأفراد أسرته الكريمة وكافة آل باسعد، والتعزية موصولة إلى زملاء وطلاب ومحبي الفقيد. 

نسأل الله العلي القدير أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وزملائه ومحبيه عظيم الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

الشيخ عمرو بن حبريش العليي رئيس مؤتمر حضرموت الجامع

 



هذا المقال "مؤتمر حضرموت الجامع يعزي في وفاة الدكتور علي محمد باسعد" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق