عاجل :الحزن يخيم على طارق وقوات العمالقه بعد خسران قائد من العيار الثقيل جراء صاروخ حوثي على المخاء (الاسم +الصورة)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شنت جماعة الحوثي مساء اليوم الأربعاء هجوماً بصواريخ باليستية على مواقع عسكرية  في مديرية المخا (جنوب غرب تعز).

 

وقال العقيد وضاح الدبيش، الناطق الرسمي للقوات المشتركة في الساحل الغربي، في بيان له، إن الحوثيين شنوا هجمات بأربعة صواريخ باليستية على مدينة المخا تم التصدي إلى ثلاثة منها فيما سقط الرابع على دائرة الإمداد والتموين العسكري التابع لألوية العمالقة في المخا.

 

وأوضح الدبيش أن الهجوم الصاروخي أسفر عن مقتل أربعة جنود هم: هيثم محمد قاسم، سعيد عوض هادي، فاضل عبدالله علي أحمد، رياض محمد عبد الله غالب، عبد المجيد ناصر سعيد، جمال عوض ثابت.

 

وأكد أن أن مقر مستشفى أطباء بلا حدود في المخا تعرض للأضرار نتيجة قربه من من مخازن الإمداد والتموين التابعة لألوية العمالقة في الساحل الغربي.

 

بدوره قال لإعلام العسكري إن عدد من الضحايا المدنيين سقطوا جراء اعتداءات المليشيات الحوثية الإيرانية على أحياء سكنية في الساحل الغربي.

 

واضاف الاعلام العسكري: إن "مليشيا الحوثي المدعومة ايرانيا تستهدف أحياء سكنية ومخيم يتبع منظمة اطباء بلا حدود في مدينة المخاء بالساحل الغربي بعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة ايرانية الصنع".

 

وقالإن الاعلام العسكري: الاعتداء الحوثي بعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة تصعيد خطير وانتهاك فاضح لاتفاق وقف اطلاق النار واتفاقية ستوكهولم.

 

هذا المقال "عاجل :الحزن يخيم على طارق وقوات العمالقه بعد خسران قائد من العيار الثقيل جراء صاروخ حوثي على المخاء (الاسم +الصورة)" مقتبس من موقع (بوابة اليمن الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة اليمن الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق