صواريخ حرارية وقناصات وذخائر .. تفاصيل عملية ايقاف الضباط الاماراتيين بشبوة   

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صواريخ حرارية وقناصات وذخائر .. تفاصيل عملية ايقاف الضباط الاماراتيين بشبوة   

السبت 23 نوفمبر-تشرين الثاني 2019 الساعة 01 صباحاً / مارب برس - مارب

صرح مصدر أمني بمحافظة شبوة أن قوات الأمن تمكنت من ضبط كمية من الأسلحة والذخائر والصواريخ الحرارية ومصادرتها في أحد مداخل مدينة عتق كانت في طريقها الى مليشيات النخبة الشبوانية المدعومة من الامارات.

وقال المصدر ان قوات الأمن احتجزت موكباً تابعاً للقوات الإماراتية عصر الخميس في نقطة "بن لشدف" على المدخل الشمالي الشرقي لمدينة عتق، مركز محافظة شبوة.

وأكد المصدر الأمني أن أفراد الأمن تمكنوا من ضبط سيارة تحمل صواريخ حرارية وذخائر لا تحمل تصريح مرور، بعد عملية رصد ومراقبة لها.

وكشف المصدر أن السيارة خرجت من معسكر بالحاف الذي تسيطر عليه القوات الإماراتية، وذلك ضمن مخططات لاثارة الفوضى وزعزعة الأمن في المحافظة ودعم العناصر التخريبية من مليشيات الانتقالي والنخبة لاستهداف المصالح العامة ونقاط الجيش والأمن.

وأضاف أن موكباً تابعاً للقوات الإماراتية تحرك من ميناء "بالحاف" إلى معسكر العلم، وتم ابلاغ الأجهزة الأمنية عن الموكب ونوعية الآليات المصرح لها بالمرور ضمن الموكب كإجراء روتيني بين المعسكرات.

وأشار المصدر إلى أن افراد النقطة الأمنية شاهدوا أسلحة وذخائر وصواريخ حرارية وقناصات في إحدى السيارات، وقاموا بإيقاف الموكب كون هذه الأسلحة لم ترد في البلاغ.

ولفت إلى أن الضباط الإماراتيين حاولوا تمرير الأسلحة إلا أن أفراد النقطة رفضوا وقاموا بإيقاف الموكب وعدم السماح بمروره حتى يصل امر عملياتي من قيادة امن المحافظة، كون الموكب مخالف لمواصفات البلاغ العملياتي لدى النقاط الأمنية.

وأكد المصدر أن اليقظة والتركيز والانتباه العالي الذي يتمتع به أفراد الأمن سيقف حاجز أمام كل الأعمال التخريبية التي تحاك ضد المحافظة.

وشكر المصدر أفراد الأمن على تحليهم باليقظة والحس الأمني العالي.

803280579a.jpg

تحرك دولي جديد لانقاذ الاقتصاد اليمني

91ad3e6d72.jpg

الضالع.. «الجيش» يُفشل هجوماً حوثياً واسعاً والأخيرة تستنجد بمرتزقة أفارقة

c1f02d8ba2.jpg

دولة خليجية تعلن استعدادها لاستضافة الاطراف اليمنية للتوصل الى اتفاق نهائي للازمة

42a9dcf347.jpg

ما علاقة ”الاصلاح“ بلقاء قيادات الاخوان بمسؤولين إيرانيين؟ مصدر مسؤول في الأمانة

fa20705322.jpg

وزير حوثي يهاجم ”عبدالملك الحوثي“ ويفضح فساد الجماعة

3134055ad8.jpg

5 مطالب أممية لإنهاء الحرب في اليمن وتحقيق السلام

هذا المقال "صواريخ حرارية وقناصات وذخائر .. تفاصيل عملية ايقاف الضباط الاماراتيين بشبوة   " مقتبس من موقع (مأرب بريس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مأرب بريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق