مقاطع إباحية ومساج للنساء والفتيات تشعل السعودية (شاهد الصدمة)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر مقاطع إباحية ومساج للنساء والفتيات تشعل السعودية (شاهد الصدمة)

أثار وافد عربي ضجة في المملكة العربية السعودية، بعد تخصيصه صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي لاستقطاب الفتيات والنساء بحجة إجراء المساج لهن في الشقق المفروشة.

 

 


قد يهمك ايضاً:

إمام الحرم ‘‘عادل الكلباني’’ يفقد توازنه ويقولها بكل صراحة: هذا الشخص قليل أدب.. شاهد من يكون؟! (شاهد)
 

 

الأمير المعزول محمد بن نايف يُفلت من قيود ابن عمه ويفاجئ السعوديين بأول ظهور علني منذ شهور ويخاطبهم قائلا: ”أحبكم...” (شاهد الفيديو)

 

 

عاجل : الرئيس التونسي قيس سعيد في بيان صادم قبل قليل: لن أتحالف مع أردوغان.. لهذا السبب؟

 

 

متصلة تبحث عن زوج بعد أن وصلت إلى عنفوان البلوغ والأنوثة وتحرج ‘‘المغامسي’’ بسؤال جريئ .. لن تصدق كيف كان الرد أكثر جراءة (فيديو)

 

 

بسبب ليبيا.. موسكو تنتقم من أنقرة وتوجه اليوم أول ضربة عسكرية موجعة ومباغتة للجيش التركي.. ماذا يحدث؟!

 

 

عاجل: الحكومة الشرعية تطلب رسميا من تركيا دعما عسكريا بحريا وبريا وجويا وأردوغان يرد.. والسعودية والإمارات في صدمة!

 

 

العراف اللبناني ‘‘ميشال حايك‘‘ الذي تنبأ بمقتل اللواء ‘‘الفغم‘‘ يفاجئ العالم ويعلن عن انقلاب وشيك في السعودية وعودة الأمير المعزول للحكم ومفاجآت 2020 شاهد

 

 

صادم.. الخارجية العمانية تحذف اسم السلطان قابوس بن سعيد .. وتثير الجدل حول مصيره.. ‘‘تصريحات جديدة وعاجلة‘‘ (فيديو)

 

 

ملك الأردن خرج وحيدا ليشتري الخضار من بائع بسطة .. والنهاية كانت صادمة!.. شاهد ماذا حدث وهز الأردنيين؟ (فيديو)

 

 

عليك ممارسة العلاقة الحميمية مع أحد النواب في البرلمان إذا أردت دخول المقر.. بنت تفضح قيادات حزب‘‘التجمع’’ في بث مباشر (شاهد)

 

 

بأوامر مباشرة من بن سلمان .. السعودية توجه ضربة مباغتة ‘‘وفي العمق‘‘ لرئيس النظام السوري ‘‘ بشار الأسد ‘‘ (صورة)

 

 

جريمة شرف وهتك عرض ‘‘شابة عذراء‘‘ تهز الإمارات .. والمفاجأة بهوية الفاعل والضحية!..وأين تمت العملية؟ (تفاصيل صادمة)

 

 

عاجل : انقلاب عسكري في عدن يطيح بالمجلس الانتقالي الجنوبي والسعودية توجه الضربة القاضية

 

 

رغد صدام حسين وكل انصار والدها ‘‘يذرفون دموع الفرح‘‘بعد الاعلان رسميا عن هذا الامر الخطير من عاصمة دولة عظمى.. شاهد 2 صور اثلجت صدور العراقيين
 

 

 

شاهد.. ”تنازلات” سعودية لترويج السياحة.. ما نوعها؟ وهل من بينها ”السياحة الجنسية”؟.. صحيفة نيويورك تايمز تكشف التفاصيل..!

 

 

العرافة اللبنانية ’’ليلى عبداللطيف‘‘ التي توقعت اعتقال البشير ومقتل الرئيس الراحل )صالح) تفاجيء العالم وتعلن هذا ماسيحدث في الخليج ودول عربية عام 2020 (شاهد)

 

 

دراسة بريطانية تفجر مفاجأة مزلزلة بشأن أصوات النساء أثناء ممارسة“العلاقة الجنسية” وتكشف الأسباب الحقيقة لذلك! (صادم)

 

ظهور جريء يخطف الأنظار لـ ‘‘والدة‘‘ الأمير الوليد بن طلال .. وأمير سعودي يقع في حبها أثناء زيارة خاصة.. وهكذا كانت النهاية(الصور)

 

 

عاجل : سعودة وزارة العمل عدد من المهن قبل ساعات قليلة .. سيتضرر الآلآف من المغتربين ويبدأ التنفيذ من اليوم ‘‘تفاصيل مفاجئة‘‘
 

 

 

النفيسي يفجر مفاجأة ثقيلة ويكشف عن ”كارثة كبرى” قادة ستغير وجه منطقة الخليج.. وهذه الدولة الخليجية ستكون هي الساحة المشتعلة

 


 

وحسب صحيفة صدي، تمكنت الجهات المختصة في محافظة الطائف، من الإطاحة بوافد عربي أدعى أنه متخصص في إجراء المساج للنساء والفتيات؛ للإيقاع بهم.

وأسس المتهم حسب الصحيفة ذاتها، حسابًا تحت مسمى «مساج للحريم فقط بالطائف» على موقع «سناب شات»، ويتمثل عمله في أن يطلب من الضحايا التواصل معه عبر المحادثات والاتفاق على الجلسات في إحدى بنايات الشقق المفروشة.


وتمكن البحث الجنائي من الإيقاع به في كمين محكم، إذ توفرت معلومات لدى شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الطائف، عن عمل الوافد، وأنه يعرض على حسابه على «سناب شات» بعض مقاطع الفيديو الإباحية والمخلة لكسب أكبر عدد من المتابعين.
 
وعثرت الفرق الأمينة بهاتف المتهم على عدة مقاطع مخلة يستخدمها في الترويج لعمله من خلال عرضها على حسابه المخصص، وتم إحالته للجهة المختصة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مقاطع إباحية ومساج للنساء والفتيات تشعل السعودية (شاهد الصدمة) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بويمن

هذا المقال "مقاطع إباحية ومساج للنساء والفتيات تشعل السعودية (شاهد الصدمة)" مقتبس من موقع (بويمن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بويمن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق