مطالبات بتسريع صرف مستحقات المستشفيات على الليبيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

آخر تحديث: 2020-01-04، 10:03 am

262643_45_1578132235.jpg

أخبار البلد - طالبت لجنة ممثلة لبعض الاطباء الاردنيين الذين لهم مطالبات مالية على الحكومة الليبية الجهات المختصة بدفع الديون المستحقة للمستشفيات والاطباء الاردنيين.

حيث اكدوا في بيان : "اننا اذ نهيب بالحكومة الاردنيةوالجهات الرسمية الليبية ان تسارع بدفع كامل المستحقات المترتبة على الجانب الليبي بدون اي خصومات إضافية ولكافة الاطباء والمستشفيات وبدون استثناء" ؛ مشددين على اهمية ان لا يتم الاستفراد ببعض المستشفيات التي لديها ظروفها المالية الخاصة .

وبينوا ان لجنة متابعة اجور الاطباء على المرضى الليبيين منذ عده شهور متلاحقة وهي تناشد بعض الجهات الحكومية الاردنية للوقوف الى جانب الاطباء والمستشفيات للحصول على مستحقاتهم من الجانب الليبي التي لم يدفع منها لحد الان ولا اي فلس لمعظم الاطباء والمستشفيات ،

واوضحوا : كما علمنا ان اربعة عشر مستشفى خاص لم يدفع لها اطلاقا وهذا يعني انه لا بد ان تأخذ الحكومة الاردنية توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم على محمل الجد والطلب من الجانب الليبيدفع المبالغ المستحقة لكل المستشفيات والاطباء وبدون تأجيل.

من الجدير بالذكر ان الديون المترتبة على الجانب الليبي أصبحت قديمة وفاق زمنها الستة سنواتوهذا يعني ان الاطباء والمستشفيات لا ترضى بأي خصومات أخرى لانه لو حٌسبت نسبة الفائدةعلى تلك الاموال لكانت في اقل تقدير ٣٠٪؜.

وختموا : نشكر جلالة الملك عبدالله المفدي على توجيهاته ووقوفه مع حقوق مؤسسات واطباء الاردن، ونشكر دولة رئيس الوزراء واصحاب المعالي الوزراءو اصحاب السعادة النواب وعطوفة رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الافاضل الذين تابعوا وطالبوا بحقوقنا.

لجنة الاطباء لمتابعة مستحقات المرضى الليبين.

د حاتم الرواشده

د غازي رمضان

د نشأت هلسه

د وصفي العدوان

د مروان العساف

د خالد تيم

 

هذا المقال "مطالبات بتسريع صرف مستحقات المستشفيات على الليبيين" مقتبس من موقع (اخبار البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اخبار البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق