إلغاء حبس سمية الخشاب في قضية «شيك» أحمد سعد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت الفنانة سمية الخشاب، إن محكمة جنح الدقي ألغت اليوم الحكم الصادر ضدها بالحبس غيابيًا لمدة 3 سنوات، في اتهامها بجنحة تحرير شيك بدون رصيد، وقضت بانقضاء الدعوى الجنائية، حيث سلمت الفنانة عن طريق محاميها وكيل أحمد سعد شيك مصرفي مقبول الدفع بمبلغ مليون جنيه، ما دعا المحكمة إلى إلغاء الحكم الصادر منها بجلسة 2/11/2019، في القضية رقم 17590 لسنة 2019 جنح الدقي.

وكانت محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار محمود هلال قضت بحبس الفنانة سمية الخشاب غيابيًا لمدة 3 سنوات، في اتهامها بجنحة تحرير شيك بدون رصيد، فى الدعوى التى أقامها مطلقها الفنان أحمد سعد، وشمل الحكم إلزام الفنانة بدفع كفالة 50 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم، وهى القضية المقيدة 17590 لسنة 2019.

وعلقت النجمة سمية الخشاب - فى وقت سابق- على الحكم الصادر ضدها، قائلة: "إذا صدر العيب من أهل العيب لا يصبح عيبًا.. إنه لا يحترم الناس واتفاقاته وكلام الناس الكبيرة".

وكان الشاعر أحمد حسن راؤول، انتهى من كتابة الأغانى والأشعار الخاصة بمسرحية "يا تصيب يا تخيب" والتى ستعرض خلال أيام بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، الأغنية الأولى استعراضية وهى افتتاحية المسرحية وتقويم بغنائها سمية الخشاب والمجموعة بشكل موسيقى مختلف.

أما الأغنية الثانية تحمل طابع مقسوم شعبى وهى عبارة عن "ديو" بين أحمد أدم وسمية الخشاب بشكل وأسلوب كوميدي، والأغنية الأخيرة بشارك فيه جميع أبطال المسرحية ككل، والأغانى من ألحان وموسيقى هيثم الخميسي، وتسجيل مينا سمير وميكس جورج يعقوب، ميوزيك بروديوسر دلال الخميسى.

مسرحية "يا تصيب يا تخيب" بطولة أحمد آدم وسمية الخشاب وحجاج عبد العظيم وسامح حسين ومروة عبد المنعم وتأليف محمد نبوى وعلاء حسن ومن إخراج محسن رزق، وتسجل عودة التعاون بين أحمد آدم وسمية الخشاب بعد 17 عاماً من عرض فيلم "الرجل الأبيض المتوسط" الذى جمعهما لأول مرة.

 

هذا المقال "إلغاء حبس سمية الخشاب في قضية «شيك» أحمد سعد" مقتبس من موقع (صوت الامة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صوت الامة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق