الوالي والسقطري يطمئنان على صحة الصياد الجريح فاهم عبدالرحمن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أطمأنّ الدكتور "عبدالناصر الوالي" ، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالعاصمة عدن، ومع اللواء سالم عبدالله السقطري، عضو هيئة الرئاسة، على صحة الصياد الجريح فاهم عبدالرحمن، الذي تعرض لإطلاق نار أثناء ممارسته لمهنة الصيد في عرض البحر.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها الوالي والسقطري إلى منطقة صيرة بمدينة كريتر، حيث كان في استقبالهما، رئيس جميعة الصيادين، علي سلام.

واستمع الوالي والسقطري من رئيس جمعية الصيادين، إلى شرح حول أهم خطط الجمعية ومبادراتها الكفيلة بتذليل المعوقات التي تواجهها مهنة الصيد.

وأكد الوالي والسقطري، حرص المجلس الانتقالي الجنوبي، ومن خلال لجانه المختصة للتنسيق لتوفير أفضل الخدمات والظروف الملائمة للصيادين وتقديم العون لهم، بما يمكنهم من ممارسة مهنتهم بكل سلاسة ويُسر.

رافق الوالي والسقطري خلال الزيارة، المهندس نزار هيثم، المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي.

اندلاع اشتباكات بحي القاهرة بعدن

اندلعت مساء امس اشتباكات بحي القاهرة بعدن.  واندلعت الاشتباكات بين عناصر من شرطة القاهرة وبائعي الغاز. ووقعت الاشتباكات بحي القاهرة. وتقول الشرطة ان بائعة الغاز



هذا المقال "الوالي والسقطري يطمئنان على صحة الصياد الجريح فاهم عبدالرحمن" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق