مغربية تحصل على جائزة كبرى بالمؤتمر الدولي لمعالجة النفايات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

غ.د

فازت الدكتورة المغربية، فرح الحسني، أستاذة بالجامعة الأورو-متوسطية بفاس، بجائزة دولية كأفضل عرض شفوي بالمؤتمر الدولي الرابع حول “معالجة النفايات السائلة والحفاظ على البيئة” TELPE-2019 ، المنظم بتونس نهاية دجنبر من السنة الماضية.

وفاز بحث الحسني حول “تلوث المياه بالشوائب المعدنية الصادرة عن المخلفات المنجمية لمنطقة تيغزا بالأطلس المتوسط”، بجائزة أفضل عرض شفوي تقديرا لعملها كخبيرة في مجال الماء والبيئة والتنمية المستدامة وعلى العمل العلمي المتميز الذي قامت به والطريقة والمنهجية الني تناولت بها العرض خلال اشغال المؤتمر.

وشارك في أشغال المؤتمر الدولي الرابع لمعالجة النفايات؛ أفضل الخبراء الدوليين في مجال المياه والبيئة من خلال عرض أعمالهم العلمية الأكاديمية، حيث كان المؤتمر مناسبة لتبادل الخبرات لتنوير المشاركين حول التقنيات الجديدة وأفضل التجارب والممارسات في المواضيع المستهدفة (المياه، البيئة، التنمية المستدامة، ومعالجة النفايات).

هذا المقال "مغربية تحصل على جائزة كبرى بالمؤتمر الدولي لمعالجة النفايات" مقتبس من موقع (بوابة نون الإلكترونية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة نون الإلكترونية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق