موجة جديدة من عدم الاستقرار بالطقس تبدأ الاثنين حتي نهاية الأسبوع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن استمرار موجة 
عدم الاستقرار بالأحوال الجوية التي تشهدها البلاد من الخميس الماضي، لغد الأحد، وسط توقعات باستمرار فرص سقوط الأمطار علي أغلب أنحاء الجمهورية تمتد خفيفة للعاصمة، مشيرًا إلي استمرار انخفاض درجات الحرارة بـأغلب الأنحاء بقيم تتراوح بين 3 و4 درجات عن المعدل الطبيعي لها في مثل هذا الوقت من العام.

وحذر مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية من موجة عدم استقرار أخري بالأحوال الجوية تبدأ الاثنين المقبل وتستمر لنهاية الأسبوع، وتتمثل في نشاط للرياح مثيرة للرمال والأتربة وأمطار علي مناطق متفرقة من شمال البلاد، مناشدا المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة لشدة برودة الأجواء.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، حذرت من تعرض البلاد لحالة من حالات عدم الاستقرار بالأحوال الجوية بدأت الخميس الماضي وتستمر حتي اليوم السبت، حيث تتساقط الأمطار الغزيرة والرعدية علي السواحل الشمالية تكون مصحوبه بحبات البرد علي مناطق من السواحل الغربية وشمال الوجه البحري، كما تمتد الأمطار متوسطة الشدة علي مناطق من جنوب الوجه البحري وشمال سيناء ومدن القناة.

هذا المقال "موجة جديدة من عدم الاستقرار بالطقس تبدأ الاثنين حتي نهاية الأسبوع" مقتبس من موقع (في حب مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو في حب مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق