وزارة الزراعة : غرفة عمليات ومتابعة منذ بداية حريق ثغرة عصفور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سرايا - لليوم الثاني على التوالي تعمل غرفة العمليات برئاسة معالي وزير الزراعة ووزير البيئة م ابراهيم الشحاحدة على متابعة كافة الاجراءات لحريق ثغرة عصفور وكادر الوزارة موجود منذ الامس في الميدان يتابع اجراءات التبريد لما تبقى من النيران وضمن الخطط التشاركية مع الدفاع المدني وسلاح الجو والدرك ووزارة المياة والاهالي وعلى اساس عمل منذ الدقيقة الاولى للحريق ووفق خطة العمل الاستباقي في التعامل مع الحرائق .
وتعمل كوادر الحراج ايضا بالاضافة الى جهد الاسناد لكافة الشركاء على اجراءات الحماية للغابات رغم انتهاء الحريق ومستمرين الى مابعد الانتهاء ووفق خطط العمل المناطة بكوادر الحراج وتعمل الكوادر على حصر الاضرار التي لم تتجاوز اضرار الشفط للاشجار واحتراق للاعشاب .
وقد اوعز الشحاحده الى مديرية الاليات تسهيل بقاء كافة الاليات المساندة لدعم الجهود في تبريد الحريق وبقاءها لحين الانتهاء التام من الحريق .

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا


هذا المقال "وزارة الزراعة : غرفة عمليات ومتابعة منذ بداية حريق ثغرة عصفور" مقتبس من موقع (وكالة أنباء سرايا الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة أنباء سرايا الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق