هذا دعاء الثالث عشر من رمضان 2019 وثوابه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يقول الرسول صلي الله عليه وسلم، دائمًا إن كل يوم من أيام شهر رمضان يحمل أجر عظيم، ولهذا تنشر بوابة المواطن الإخبارية، هذا دعاء الثالث عشر من رمضان 2019 وثوابه.

دعاء الثالث عشر من رمضان 2019 وثوابه
من المعروف لدي الأمة الإسلامية، أن للدعاء شأن ومنفعة عظيمة، وهو الأمر الذي يدفع فيه المسلم النقم عن نفسه طالبًا الرضا من الله عز وجل، كما أن شهر رمضان الكريم، فرصة كبيرة لقبول الدعاء فهو شهر البركة، ولهذا ننشر اليوم هذا دعاء الثالث عشر من رمضان 2019 وثوابه، حيث يفضل المسلم الإكثار من الدعاء أثناء صيامه في هذا الشهر الفضيل، من فضل عظيم.

ويذكر النبي صلي الله عليه وسلم دائمًا أن من فضائل الدعاء الاعتراف والإيمان بالله عز وجل، كما أنه يعتبر أكرم شيءٍ على الله سبباً لدفع غضب الله تعالى، والشعور بالانشراح وراحة البال والتخلص من الهموم.

ولهذا ترصد لكم هذا دعاء الثالث عشر من رمضان 2019 وثوابه وهو التالي:

« اللهم طهرني فيه من الدنـس والأقذار، وصبرني فيه من كائناتِ الأقدار، ووفقني فيهِ للتُقى وصحبةِ الأبرار، بعونكَ ياقرة عين المساكين، يا أرحم الراحمين »

رمضان 2019
وقد ذكر أن من قرأ هذا الدعاء في شهر رمضان 2019 يُعطى بكل حجر ومدر حسنة ودرجة في الجنة.

وللعلم أيضًا أن الرسول صلي الله عليه وسلم قال «فْضَلُ السَّاعَاتِ ,هُوَ شَهْرٌ دُعِيتُمْ فِيهِ إِلَى ضِيَافَةِ اللَّهِ ,وَ جُعِلْتُمْ فِيهِ مِنْ أَهْلِ كَرَامَةِ اللَّهِ ,أَنْفَاسُكُمْ فِيهِ تَسْبِيحٌ ,وَ نَوْمُكُمْ فِيهِ عِبَادَةٌ ,وَ عَمَلُكُمْ فِيهِ مَقْبُولٌ ,وَ دُعَاؤُكُمْ فِيهِ مُسْتَجَابٌ».

اقرأ أيضًا: قبل موعده .. تعرف على دعاء ثامن يوم رمضان 2019 وثوابه

هذا المقال "هذا دعاء الثالث عشر من رمضان 2019 وثوابه" مقتبس من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق